fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

بعد تأكد غياب 9 لاعبين.. تغييرات بالجملة في تشكيل الأهلي ضد الحرس الوطني بدوري أبطال إفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، لمواجهة الحرس الوطني النيجري، بدوري أبطال إفريقيا.


وكان الفريق الأحمر واصل تدريباته الجماعية على ملعب التتش بالجزيرة مساء اليوم، قبل اللقاء المرتقب نحو تحقيق اللقب للمرة الحادية عشر في تاريخ النادي.

 

ومن المنتظر أن يغيب عدد كبير من لاعبي الفريق لعدم القيد أو الإصابة، التي سوف تمنعهم من التواجد في مباراة الذهاب خارج الديار، المقرر لها في النيجر.

 

كما يدخل الفريق بدون الصفقات الجديدة سواء ذهابًا أو إيابًا، وهم “بيرسي تاو ولويس ميكسوني وحسام حسن وكريم فؤاد، بالإضافة إلى أحمد عبدالقادر وعمار حمدي العائدين من الإعارة.

 

وسوف يتم استبعاد الصفقات الجديدة عن الدور التمهيدي للبطولة، بسبب عدم دخولهم القائمة الإفريقية، على أن يتم إدراجهم حال تأهل الفريق إلى دور المجموعات.

 

ويغيب أيضًا كل من محمود متولي ومحمود وحيد ثنائي الفريق، بسبب الإصابات التي يعانوا منها وعدم تعافيهم حتى الآن.

ويفقد المارد الأحمر خدمات محمد مجدي قفشة لاعب الفريق، والذي حصل على إذن من الجهاز الفني، لإقامة حفل زفافه يوم 12 من الشهر الجاري.


ويستعد الفريق بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، في الوقت الحالي لمواجهة الحرس الوطني بطل النيجر، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.

 

ومن المنتظر أن يغادر الفريق يوم 14 أكتوبر المقبل على متن طائرة خاصة إلى النيجر، لخوض المباراة والحفاظ على اللاعبين وحمايتهم من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

 

وحرص مسئولو الأهلي، خلال الأيام الماضية على إنهاء إجراءات السفر إلى النيجر لمواجهة فريق الحرس الوطني، في بطولة أفريقيا، وطلب سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي من الجهاز الإداري للفريق تجهيز إجراءات السفر للنيجر لخوض هذه المباراة التى ستكون ضربة البداية، بدوري الأبطال.

إقرأ أيضًا:

 

 

 

مران الأهلي| جاهزية نجم الفريق من الإصابة وطبيب المارد يكشف حالة الثنائي

واستقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، على التشكيل الذي سيخوض به مواجهة الحرس الوطني بطل النيجر، بدوري أبطال إفريقيا.


ومن المتوقع أن يكون تشكيل الأهلي المتوقع كالآتي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي


خط الدفاع: أيمن أشرف، علي معلول، ياسر إبراهيم، بدر بانون.

خط الوسط: حسين الشحات، أكرم توفيق، محمود كهربا، عمرو السولية، حمدي فتحي.

خط الهجوم: محمد شريف

شاهد أيضاً

3 أسماء تتصدر قائمة صفقات الأهلي في انتقالات الصيف.. اعرف التفاصيل

بدأت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في التحركات نحو التعاقد مع صفقات جديدة خلال …