fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

بعد تألقه.. الأهلي يرد على أنباء رحيل محمد عبد المنعم إلى الدوري الهولندي

انتشر العديد من التقارير الصحفية، خلال الفترة الماضية، والتي أشارت إلى وجود عديد من العروض الخارجية لعدد من الاعبين وعلى رأسهم محمد عبد المنعم، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والذي أثبت نفسه وجدارته مع المنتخب الأول بجانب ظهوره مع الفريق الأحمر، والاشادة التي حصل عليها من جميع المحللين والخبراء بعد الظهور الجيد مع الأهلي في البطولات المختلفة وتواجده بشكل أساسي مع الفريق الأحمر بجانب شخصيته التي يتمتع بها.

وأكدت العديد من التقارير الصحفية، أن هناك عروض خارجية من الدوري الهولندي إلى محمد عبد المنعم، من أجل الحصول على خدمات اللاعب، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لاسيما ان اللاعب أصبح محطة أطماع العديد من الفرق الأوروبية والخليجية، حيث نجح اللاعب في اثبات نفسه، وتحقيق نجاحاته مع الأهلي ومنتخب مصر، لاسيما أنه أبدع مع الفراعنة في كأس الأمم الإفريقية.

وقال مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، لا صحة لما تم نشره خلال الساعات الأخيرة، بشأن وجود عرض من قبل الدوري الهولندي، للتعاقد مع محمد عبد المنعم، واللاعب مستمر مع الأهلي ولن يرحل خلال الفترة المقبلة، لاسيما أن الفريق في حاجة إلى خدماته.

وغادر محمد عبد المنعم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المستشفى، بعد جراحة «إصلاح إعوجاج وكسر في الأنف» التي أجراها أمس تحت إشراف الدكتور طارق البانوبي استاذ جراحة الوجه والفكين.

وحرص الدكتور أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي بالنادي، والدكتور طارق البانوبي، على التواجد اليوم في المستشفى؛ للاطمئنان على حالة اللاعب قبل مغادرته.

ويبدأ «عبدالمنعم» تدريبات منفردة بعد خمسة أيام من الجراحة، على أن يعود ‏للانتظام في التدريبات الجماعية خلال أسبوعين.‏

واطمأن الجهاز الطبي على حالة «عبد المنعم» بعد خضوعه لجراحة أمس، قبل العودة من جديد إلى المشاركة في التدريبات الجماعية وتجهيزه للمرحلة المقبلة.‏

شاهد أيضاً

خلاص انتهت.. الأهلي يقترب من التعاقد مع أول صفقات الصيف بفرمان من كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …