fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

بعد تألقه.. هل ينجح نادي العين الإماراتي في خطف الدبابة البشرية من الأهلي؟

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، مرانه اليوم السبت، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا للمباراة المقبل عليها الفريق الأحمر، لاسيما أن الفريق سيخوض مواجهة قوية أمام المقاولون العرب، والتي لا تقبل القسمة على اثنين، ولا بديل عن الفوز، من أجل العبور واستكمال المشوار وحصد اللقب الغائب عن خزينة القلعة البيضاء، حيث يأمل اللاعبين في الحصول على بطولات الموسم الحالي، وتعويض الجماهير بعد الموسم الكارثي الذي قدمه اللاعبين الموسم الماضي.

وتردد العديد من الانباء والتقارير الصحفية، التي أشارت إلى وجود اهتمام من جانب نادي العين الإماراتي من أجل التعاقد مع المالي أليو ديانج، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، خلال الفترة المقبلة، لاسيما أن اللاعب لفت جميع الأنظار خلال الفترة الماضية، ونجح في العديد من المحافل التي شارك فيها خلال الفترة الماضية، سواء على الصعيد القاري أو المحلي.

ويمتلك أليو ديانج العديد من العروض الخارجية من أجل الرحيل عن الأهلي، خلال الفترة المقبلة، لاسيما أنه يمتلك بعض العروض الأوروبية والخليجية، بناء على بعض العروض التي تم خروجها عبر التقارير الإعلامية والتي أشارت إلى وجود العديد من العروض للقاطرة البشرية لرحيله عن الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ومنح الجهاز الطبي للنادى الأهلى، بقيادة أحمد أبو عبلة، الضوء الأخضر للجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر للاعتماد على المالي آليو ديانج لاعب وسط الفريق فى المباريات المقبلة، بعدما تعافى اللاعب تماماً من الإصابة التى تعرض لها مؤخراً فى العضلة الخلفية.

ويتواجد أليو ديانج في تشكيل النادي الأهلي، خلال مواجهة المقاولون العرب، حيث سيعتمد عليه السويسري مارسيل كولر برفقة عمرو السولية، في منطقة وسط الملعب، وهناك اتجاه لإراحة حمدي فتحي، بعد تعرضه لشد خفيف في العضلة الأمامية، اثناء تواجده مع المنتخب الوطني خلال ودية بلجيكا.

وتقام مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والمقاولون العرب، في الساعة الخامسة مساء يوم الأحد المقبل، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر، حيث ستنقل المباراة عبر قناة أون تايم سبورت.

شاهد أيضاً

خارج التوقعات.. 3 مناورات يجهزها مارسيل كولر للخروج بنتيجة ايجابية من ملعب مازيمبي

استقر الجهاز الفني للنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر على إعادة النظر من جديد في …