fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

بعد تألق كهربا.. قرار نهائي من كولر بشأن المهاجم الجديد “كواليس مُثيرة”

حسم السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قراره النهائي بخصوص تدعيم المارد الأحمر بصفقة جديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وعلم” أهلي نيوز” أن السويسري مارسيل كولر يتمسك بشدة بالتعاقد مع مهاجم جديد في الشتاء الحالي لتدعيم صفوف المارد الأحمر على الرغم من عودة محمد شريف لمستواه بشكل نسبي وإجادة محمد عبد المنعم كهربا في هذا المركز.

ويرى كولر أن النادي الأهلي في حاجة بشدة لتدعيم الشق الهجومي بالتعاقد مع مهاجم أجنبي قادر صناعة الفارق مع القلعة الحمراء واستغلال الفرص السهلة أمام المرمى.

كولر يُجهز مفاجأة دفاعية.. ويكشف موقف مصطفى ميسي من لقاء الأهلي والزمالك  بالدوري

وفتح في الساعات القليلة الماضية النادي الأهلي خطوط تواصل مٌكثفة مع نادي بشكتاش التركي للتعاقد مع اللاعب الكونغولي جاكسون موليكا مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي لضمه في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وتقدم النادي الأهلي بعرض مالي يصل قيمته نحو 3 ملايين دولار لضمه القناص الكونغولي من صفوف بشكتاش التركي في الميركاتو الشتوي الحالي في ظل تمسك السويسري بضم اللاعب لتعزيز الشق الهجومي للمارد الأحمر.

مقابل مليون و500 ألف دولار في الموسم| موليكا يرحب بالانتقال للأهلي وينتظر  كلمة بشكتاش - AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر

وهناك عائق وحيد في المفاوضات بين الأهلي وبشكتاش التركي حيث يطلب الأخير مقابل مادي يصل نحو 4 ملايين يورو وهو ما يرفضه المارد الأحمر حتى الأن مشيراً أن ليس لديه مانع في زيادة العرض المٌقدم نحو 500 دولار أخرين.

وكان النادي الأهلي ارتبط بضم عدد من المهاجمين طوال الفترة الأخيرة على رأسهم اللاعب البرازيلي دي سوزا بالإضافة إلى الغيني سوري كابا في الشتاء الحالي ولكن يضع مسؤولي الأحمر موليكا كهدف أول في مركز المهاجم بالميركاتو الشتوي الحالي.

ويذكر أن النادي الأهلي قد أعلن في وقت سابق صرف النظر عن التعاقد مع اللاعب الغاني عبد العزيز يعقوبو الشهير بـ”عزيز” مهاجم نادي ريو أفي البرتغالي في الميركاتو الشتوي الحالي وذلك لعدم تجاوزه الكشف الطبي الذي خضع له في الأيام الماضية.

إقرأ أيضاً 

٣ صفقات في قبل مونديال الأندية.. تحركات نارية من الخطيب لوضع الرتوش الأخيرة

ليس مهاجماً.. الأهلي يرصد مليون و٢٠٠ ألف دولار لضم أجنبي جديد

مقابل 4 ملايين دولار.. العرض الأخير من الأهلي لضم المهاجم الذهبي

الأهلي أم الاحتراف.. قرار تاريخي من المنتظر أن يرتدي القميص الأحمر في يناير

مهارات قوية وأهداف لا تصدق.. شاهد صفقة هجوم الأهلي الجديدة في الشتاء

كأس العالم للأندية| مارسيل كولر يحدد 22 لاعبا في قائمة الأهلي +القناص الأجنبي الجديد

مبوانا علي ساماتا.. 6 معلومات عن صفقة الأهلي المحتملة من الدوري التركي “فيديو”

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الجمعة 19 أبريل 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …