fbpx
الأربعاء , 15 مايو 2024

بعد تجاهل الدفع به أمام المقاولون .. لاعب الاهلي يعلنها: عايز أمشي

حصد النادي الأهلي 3 نقاط غالية في مسابقة الدوري الممتاز وذلك بعد الفوز على المقاولون العرب في اللقاء المؤجل من الأسبوع الـ26 من منافسات البطولة المحلية التي يحمل المارد الأحمر لقبها.

وجاءت ثنائية المارد الأحمر عن طريق محمد شريف وصلاح محسن، ليواصل النادي الأهلي مطارد الزمالك على صدارة بطولة الدوري الممتاز، حيث يحتل الزمالك الصدارة برصيد 61 نقطة بعد خوض 27 لقاء، في حين يتواجد الأهلي في المركز الثاني برصيد 48 نقطة بعد خوض 22 لقاء.

 

-رد فعل غاضب من كهربا بعد استبعاده من مواجهة المقاولون العرب

وسيطرت حالة من الغضب الشديد على محمود كهربا جناح القلعة الحمراء، وذلك بعد تجاهل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني الدفع به في لقاء المقاولون العرب.

وعلم “أهلي نيوز” أن جناح القلعة الحمراء تحدث مع بعض المقربين منه داخل الفريق، وقال بالحرف الواحد عايز أمشي، ولكنه تلقى نصائح من جانب جميع اللاعبين بضرورة ضبط النفس والالتزام بقرار المدير الفني.

وكان كهربا قد شارك في الشوط الثاني من عمر لقاء بيراميدز وكان في طريقه لقيادة الأهلي لتحقيق  الفوز بعد أن سجل هدف في توقيت قاتل خلال اللقاء قبل أن يتمكن البوركيني ايريك تراوري من خطف هدف الفوز، وشارك ايضا كهربا في الشوط الثاني من لقاء سموحة.

ويترقب محمود كهربا جناح القلعة الحمراء، تنفيذ بيتسو موسيماني وعده له بالحصول على فرصة المشاركة في المباريات وذلك خلال فترة تواجد طاهر محمد طاهر وصلاح محسن مع المنتخب الأوليمبي في أولمبياد طوكيو تحت قيادة شوقي غريب.

في الوقت الذي يطلب خلاله محمود كهربا بشكل مستمر التواجد في المباريات والمشاركة بشكل تدريجي وذلك من أجل استعادة الفورمة البدنية والفنية خاصة انه يبذل أقصى ما لديه في التدريبات من أجل العودة للمشاركة.

كما قرر كهربا في وقت لاحق ايضا التراجع عن فكرة الرحيل والتفكير في اللعب في الخليج، بعد أن تدخل محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي في أكثر من مناسبة خلال الفترة الماضية، لتقريب وجهات النظر بين بيتسو موسيماني وكهربا من أجل منح الآخير فرصة المشاركة في المباريات وحل أي خلافات سابقة.

شاهد أيضاً

بعد أزمة حسام حسن وعمر مرموش| عودة نجم الأهلي إلى منتخب مصر والمغضوب عليه يظهر

نشبت خلال الساعات القليلة الماضية، أزمة قوية بين حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر الأول، …