fbpx
الخميس , 16 مايو 2024

بعد تجاهل مشاركته ضد مازيمبي| الأهلي يفرض عقوبة على محمد مجدي أفشة

اثار الدولي محمد مجدي أفشة صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي غضب الجهاز الفني بالقلعة الحمراء بقيادة السويسري مارسيل كولر عقب مواجهة مازيمبي الكونغولي في إطار منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتمكن النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر من تحقيق فوزًا كبيرًا على منافسه نادي مازيمبي الكونغولي بثلاثة أهداف دون رد ضمن فعاليات إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا على ملعب “القاهرة الدولي”.

يتم التصفح الآن..

اللجوء للفيفا.. الأهلي يجلد بيراميدز بإجراء قد يتسبب في نزول مشهد النهاية!

بفرمان ناري من محمود الخطيب.. عقوبة تاريخية ضد ثلاثي النادي الأهلي

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قبل موقعة الإسماعيلي.. كواليس انفجار خماسي الأهلي في وجه مارسيل كولر

الأهلي يقسو على الترجي التونسي.. ويوجه ضربة استباقية من العيار الثقيل

الأهلي والإسماعيلي.. كولر يشعلها ويضم الرباعي إلى القائمة

بالصورة| أين خالد الغندور والمتربصين بالأهلي؟ .. فعل فاضح من نجم الزمالك أمام دريمز الغاني

أول تعليق من الأهلي على رحيل علي معلول وكواليس تدخل محمود الخطيب

أحمد عبد القادر يشعل أزمة جديدة بين كولر وحسين الشحات داخل الأهلي.. ماذا حدث؟

كولر يهدد ثنائي الأهلي بالتجميد بعد واقعة مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا

واستطاع النادي الأهلي بقيادة كولر التأهل للمرة الخامسة على التوالي لنهائي دوري أبطال أفريقيا ليلاقي فريق الترجي التونسي يوم 18 مايو المقبل على أن تقام مواجهة الإياب يوم 25 من الشهر ذاته.

وعلم”أهلي نيوز” أن هناك استياء شديد داخل القلعة الحمراء وتحديدًا من جانب جهاز الكرة بالقلعة الحمراء من تصرف محمد مجدي أفشة المثير خلال مواجهة مازيمبي الكونغولي في إياب نصف نهائي دوري الأبطال.

واعترض أفشة بشدة على عدم مشاركته في المباراة وجلوسه على دكة البدلاء الأمر الذي أثار غضب مسؤولي الجهاز الفني بالمارد الأحمر الأمر الذي نتج على تغريمه ماليًا من جانب مدير الكرة خالد بيبو.

وحذر بيبو اللاعب من تكرار الأمر مجددًا داخل أسوار النادي الأهلي الأمر الذي يعرضه للإيقاف عن المشاركة بشكل نهائي من جانب المدير الفني مارسيل كولر حيث طالبه بمواصلة التركيز في التدريبات الجماعية.

ورحب اللاعب بالعقوبة التي فرضت عليه من جانب مدير الكرة بالنادي الأهلي مشيرًا إلى أنه سيبذل أفصى ما لديه في التدريبات الجماعية حيث يتمكن من العودة مجددًا لتشكيل المارد الأحمر.

وعلى سياق اخر يستعد فريق الأحمر لملاقاة نظيره الإسماعيلي ضمن فعاليات الجولة العشرين من بطولة الدوري المصري على ملعب “برج العرب” بالإسكندرية.

وستنطلق مواجهة الأهلي بقيادة كولر أمام الإسماعيلي الذي يقوده فنيًا إياب جلال يوم الأربعاء الموافق الأول من مايو المقبل في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية.

شاهد أيضاً

أسباب غيابات الأهلي الرسمية في نهائي دوري أبطال أفريقيا.. تابع الأسماء

كشف السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن قائمة الفريق …