fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

بعد تحديد المتأهلين للنهائي.. موعد مبارة مصر القادمة على تحديد المركز الثالث والرابع في كأس العرب

فشل المنتخب الوطني المصري في الحفاظ على سلالة اللاهزيمة، وخسر لأول مرة أمام نظيره التونسي منذ 871 يومًا، حيث كانت آخر خسارة للفراعنة أمام جنوب أفريقيا.


وخسر منتخب مصر أمام تونس في المباراة التي جمعت المنتخبين بهدف دون رد، ضمن منافسات قبل النهائي في كأس العرب.



وأحرز عمرو السولية هدف بالخطأ في الوقت القاتل في الدقيقة 90+4 ليتأهل نسور قرطاج إلى الدور قبل النهائي لبطولة كأس العرب.





أرقام منتخب مصر

وكانت آخر خسارة لمنتخب مصر أمام جنوب أفريقيا في ثمن نهائي كأس الأمم الأفريقية يوم 6 يوليو من عام 2019 ، والتي انتهت بفوز منتخب الأولاد بنتيجة 2-1.


وخاض منتخب مصر تحت قيادة خافير أجيري وحسام البدري وكارلوس كيروش 8 مباريات بعد هذا اللقاء حققوا 4 انتصارات وتعادلوا في مثلهما، وخسر مباراة واحدة.




وفاز منتخب مصر على كلًا من توجو مرتين وجزر القمر، والتعادل مرتين أمام كينيا، ومرة أمام جزر القمر في التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2022.



وفاز الفراعنة على ليبيا مرتين وأنجولا والجابون ، والتعادل أمام الجابون وأنجولا في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم تحت قيادة حسام البدري وكارلوس كيروش.



في كأس العرب فاز منتخب مصر على لبنان والسودان ثم تعادل مع الجزائر في دور المجموعات، وفي ربع النهائي تفوق على الأردن، حتى خسر أمام تونس وذلك تحت قيادة كيروش.



 

ومن المقرر ان يلعب منتخب مصر أمام منتخب قطر على تحديد المركز الثالث والرابع في كأس العرب يوم 18 ديسمبر.


وسيلعب منتخب تونس ضد نظيره الجزائري أبطال أفريقيا في مباراة تحديد البطل والوصيف في نهائي كأس العرب يوم 18 ديسمبر.


نجح منتخب الجزائر في التأهل إلى المباراة النهائية من بطولة كأس العرب 2021، عقب الفوز على قطر في نصف النهائي، مساء اليوم الأربعاء.




وتمكن منتخب الجزائر من الفوز على نظيره القطري بنتيجة 2-1، في مباراة مثيرة، على ملعب المثامة، ليتأهل إلى نهائي كأس العرب وملاقاة منتخب تونس.



أحرز هدف الجزائر الأول جمال بلعمري في الدقيقة 59 من عمر اللقاء، قبل أن يتعادل لقطر محمد مونتارى فى الدقيقة 97 بركلة جزاء، وحسم يوسف البلايلي التأهل لمحاربو الصحراء في الدقيقة الـ16 من الوقت بدل الضائع للمباراة.



موعد مباراة مصر القادمة على المركز الثالث في كأس العرب:

موعد مباراة مصر وقطر على تحديد المركز الثالث والرابع سيكون يوم السبت 18 ديسمبر 2021 ، حيث ستلعب المباراة في تمام الساعة الواحد بتوقيت قطر الساعة 12 ظهراً بتوقيت القاهرة يوم السبت المقبل.

شاهد أيضاً

9 أم 10.. الموعد الرسمي لإنطلاق لقاء الأهلي ومازيمبي بعد التوقيت الصيفي

تنتظر جماهير الكرة الأفريقية المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي …