fbpx
الخميس , 18 أبريل 2024

بعد تحرك الرجاء ونهضة بركان وفوزي لقجع.. أول رد رسمي من الأهلي لتأكيد المشاركة في مونديال الأندية

جاء إعلان الاتحاد الدولي لكرة القدم عن مشاركة النادي الأهلي في مونديال العالم للأندية بشكل رسمي، ووصول خطاب رسمي للكشف عن ذلك في صدمة كبيرة لبعض الأندية المغربية، خاصة بعد التحركات التي قام بها فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي ونائب رئيس الاتحاد الأفريقي، لمحاولة دخول فريق مغربي جديد بجانب الوداد بطل النسخة الماضية في دوري أبطال أفريقيا.

وحسب ما ورد إلى “موقع أخبار النادي الأهلي AhlyNews” كان هناك تحركات من جانب فوزي لقجع من أجل محاولة مشاركة نهضة بركان بطل الكونفيدرالية في البطولة، كما شهدت الساعات الماضية ضغط قوي من جانب الرجاء المغربي لمحاولة المشاركة وذلك باعتباره هو وصيف الدوري المغربي!.

-كيف رد الأهلي على التحركات المغربية؟


وقال مصدر مطلع في جهاز الكرة بالنادي الأهلي في تصريحات خاصة “تحركات الرجاء المغربي لمحاولة التواجد  في مونديال الأندية غير منطقية، حيث حتى لم يحصل على الدوري المغربي ولكنه جاء في المركز الثاني!”.


وأضاف “هناك خطاب رسمي وصل إلى القلعة الحمراء من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم، وهناك لائحة خاصة بالبطولة تدعم تواجد الأهلي في النسخة المقبلة بعد قرار اسناد ملف تنظيم البطولة إلى المغرب وحصول ممثلها على لقب دوري أبطال أفريقيا، وذلك حدث في نسخ سابقة للبطولة”.

وتابع “الأهلي حصل على تأكيدات بالمشاركة في النسخة القادمة لمونديال العالم للأندية، ولسنا طرفاً في محاولة بعض الأندية الحصول على حق غير مفهوم”.

ومن المقرر أن يلعب النادي الأهلي المواجهة الأولى في مونديال كأس العالم للاندية في بداية شهر فبراير المقبل وذلك أمام فريق أوكلاند سيتي بطل قارة أوقيانوسيا.

وكان النادي الأهلي قد خسر نهائي دوري أبطال أفريقيا في النسخة الماضية وذلك بعد التعثر أمام الوداد المغربي في النهائي بهدفين دون رد بعد تعرض الفريق الأحمر لظروف ومعاملة ومؤامرة مكتملة الأركان تسببت في خسارة اللقب.

الأكثر مشاهدة الآن..

قلم يوجع.. الباطن السعودي يوجه ضربة قاسية إلى محمد مجدي قفشة.. ما القصة؟

سيف زاهر يكشف عن صفقة الأهلي الجديدة في يناير.. ويرد على انتقال بيرسي تاو إلى الدوري السعودي

تجميد وغرامة مالية.. الأهلي يسعى لقطع عرق المتمرد الأكبر داخل الفريق

ضربة موجعة للأهلي المصري.. بطل المغرب يطلب المشاركة في مونديال الأندية

أول فرمان من السويسري مارسيل كولر تجاه اللاعبين عقب التعادل أمام فيوتشر

ليلة ساخنة في التتش.. ملخص 8 تهديدات من كولر ضد نجوم الأهلي بعد التعثر الأول

الحرب بدأت ضد كولر.. السويسري يثبت ضعفه الشديد بـ٣ إجراءات ساذجة

عقب التعثر أمام فيوتشر.. خالد الغندور يستفز جماهير الأهلي بعد المشاركة في مونديال الأندية

شاهد أيضاً

بعد مهزلة اتحاد الكرة ورابطة أحمد دياب| كيف ينجو الأهلي من فخ الاستبعاد من دوري أبطال أفريقيا؟

وضع الاتحاد المصري لكرة القدم النادي الأهلي في مأزق كبير وذلك بسبب العشوائية الشديدة التي …