fbpx
الثلاثاء , 23 أبريل 2024

بعد تخطي المغرب.. موعد مباراة مصر والكاميرون في قبل نهائي أمم أفريقيا

نجح منتخب مصر الوطني الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني، تحقيق الفوز على نظيره منتخب المغرب بنتيجة 2-1، في دور الـ8 بكأس أمم أفريقيا.



وتأهل منتخب مصر إلى دور قبل النهائي لمواجهة منتخب الكاميرون صاحب الأرض والجمهور، في كأس الأمم الأفريقية “كان 2021”.


تقدم للمنتخب المغربي سفيان بوفال عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 5، بعد نجاح أشرف حكيمى فى الحصول على ركلة جزاء بسبب عرقلة أيمن أشرف له فى منطقة الجزاء.



واستطاع محمد صلاح إدراك هدف التعادل في الدقيقة 52 من عمر المباراة، ثم أضاف محمود حسن تريزيجية الهدف الثاني  في الدقيقة 98 من المباراة، بعد تمريرة مميزة من محمد صلاح.



وبدأ منتخب مصر المباراة بتشكيل يضم كل من، محمد أبو جبل فى حراسة المرمى، وعمر كمال عبد الواحد ومحمد عبد المنعم وأحمد حجازى وأحمد فتوح، ومحمد الننى وعمرو السولية وأيمن أشرف، ومحمد صلاح وعمر مرموش ومصطفى محمد.




موعد مباراة مصر والكاميرون


وتلعب مصر ضد الكاميرون، ضمن منافسات دور قبل نهائي كأس أمم أفريقيا، يوم الخميس القادم الموافق 3 فبراير، في الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، و10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب أحمدو أهيدجو بياوندي.


وصعد منتخب الكاميرون إلى نصف النهائي بعد التغلب على جامبيا بهدفين دون رد.


وتأهلت 3 منتخبات للمربع الذهبي حتى الآن وهي الكاميرون وبوركينا فاسو ومصر في انتظار المنتخب الرابع المتأهل من السنغال وغينيا الاستوائية.


حصل محمد صلاح لاعب منتخب مصر، وفريق ليفربول الإنجليزي، على لقب أفضل لاعب في مباراة الفراعنة أمام المغرب، التي أقيمت اليوم الأحد


واختارت المنظمة لبطولة أمم إفريقيا، محمد صلاح أفضل لاعب في مباراة مصر والمغرب، بعد تسجيله هدف وصناعة هدف الفوز في الدقيقة 98 من عمر الشوط الثالث، ليتأهل بالفراعنة إلى دور نصف النهائي من الكان.


وقال صلاح خلال تصريحات بي إن سبورت عقب المباراة، إنه من الرائع الفوز على منتخب كبير مثل منتخب المفرب، وأهنئ كل الجماهير المصرية بهذا الفوز.



وأضاف، أن المنتخب يجمع كافة العناصر التي لديها خبرات كبيرة، وتحدثنا معًا أكثر من مرة عن رغبتنا في التتويج بالبطولة وإسعاد الجماهير في مصر.



وأوضح أن منتخب مصر لعب في مباراتين 240 دقيقة أو أكثر، خلال 6 أيام، لذلك كان من الهام التركيز العقلي طوال هذه الفترة.

 

 

شاهد أيضاً

تطورات جديدة بشأن إصابة حسين الشحات مع الأهلي.. وموعد عودته

أصبح حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قريبًا من العودة مرة أخرى …