fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

بعد تخطي المقاولون بصعوبة.. من يتحمل صدمة محمد فخري؟

تخطى الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي عقبة المقاولون العرب بشق الأنفس في المباراة التي جمعت الطرفين في عمر دور الثمانية من بطولة كأس مصر، ليتخطى الأهلي إلى المربع الذهبي رفقة الزمالك.

وبالنظر إلى مستوى اللاعبين الذين ظهروا في المباراة والذين كان لهم دور مؤثر، فكان من المقرر أن يتم تطوير أداء وإمكانيات بعضهم، ورحيلهم المؤقت خارج الديار لحين اكتساب القدرة الكبرى والثقة.

إقرأ أيضاً:

على نهج موسيماني وبدون تنبيه.. كولر يفتعل كارثه عقب الفوز على المقاولون

وكان يجب أن تستغل لجنة التخطيط محمد فخري بشكل أفضل مما عليه حالياً، خاصة أن اللاعب يظهر بإمكانيات مميزة، ولكن لديه بطء بالكرة والتحرك بها بشكل لم يكن متواجداً من قبل.

ولم تتحرك لجنة الكرة بأن تتخذ قراراً هاماً بأن يكون اللاعب خارج الفريق بشكل مؤقت وتتم إعارته لأي من الأندية الراغبة في الحصول على خدماته لأجل تطوير مستواه بالشكل اللائق.

وأبدى مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي قناعته الشديدة بمحمد فخري وامكانياته المميزة خلال الفترة الماضية، بينما يتطلع اللاعب أن يبقى في الفريق الأول لفرض تميزه خلال الفترة الأخيرة.

لجنة التخطيط كانت يجب أن تستغل محمد فخري بشكل أفضل مما عليه حالياً، اللاعب يظهر بأنه صاحب امكانيات مميزة ولكن لديه بطء بالكرة وكان يجب أن يخرج بفترات إعارة.

كان يجب أن تقود لجنة التخطيط بأن يخرج اللاعب مع فريق يلعب معه بدلاً من تواجده بدون الفائدة المرجوة منها، بينما كان يجب أن يكون اللاعب ضمن محط أنظار أخرى على الصعيد الفني للمشاركة مع أندية أخرى.

شاهد أيضاً

في خطاب رسمي.. الأهلي يوجه طلب عاجل إلى كاف قبل مواجهة مازيمبي

توجه النادي الأهلي بطلب عاجل إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قبل المواجهة المرتقبة أمام …