fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

بعد ترحيبه بالتوقيع للأهلي.. ننفرد بتفاصيل عرض أمير توفيق لضم قاهر الزمالك

يبذل أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي جهداً كبيراً بالوقت الحالي وذلك من أجل حسم الرتوش المتبقية في بعض الصفقات.

ويسعى أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، للتحرك من أجل تنفيذ خطة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني في ملف التعاقدات.

ويخطط الأهلي بقوة لحسم صفقة التعاقد مع بيرسي تاو جناح فريق برايتون الإنجليزي في ظل اقتناع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء بالصفقة.

ونجح أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، من الوصول إلى اتفاق مع بيرسي تاو المحترف الجنوب أفريقي في صفوف فريق برايتون الإنجليزي لتقليل مطالبه المالية، وأبدى اللاعب مرونة كبيرة في ارتداء القميص الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ولعب ايضا الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء، دوراً كبيراً بعد أن تواصل مع اللاعب في أكثر من مناسبة خلال الفترة الماضية، وذلك من أجل إقناعه بخطوة ارتداء القميص الأحمر واللعب تحت قيادته من جديد.

-لماذا لقب بيرسي تاو بقاهر الزمالك؟

يرتبط بيتسو موسيماني بعلاقة قوية مع بيرسي تاو حيث سبق له اللعب تحت قيادته في بطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2016 والتي حصد خلالها فريق صن داونز الجنوب أفريقي البطولة بعد الفوز على الزمالك 3 مرات.

ويتذكر الجميع قيام بيتسو موسيماني باكتشاف بيرسي تاو بعد أن قرر تصعيده من فريق الشباب وقرر منحه فرصة المشاركة في المباريات سواء في الدوري أو في البطولة الأفريقية.

وفي موسم 2018 كان هناك موافقة من جانب إدارة صن داونز بانتقال بيرسي تاو إلى صفوف فريق برايتون الإنجليزي قبل أن ينتقل بعد ذلك إلى بعض الأندية مثل أندرلخت البلجيكي وكلوب بروج.

-العرض الثاني من الأهلي إلى برايتون الإنجليزي

يسعى جهاز الكرة في النادي الأهلي، لتقليل طلبات برايتون الإنجليزي المالية، حيث تم رصد في البداية مليون دولار لمحاولة ضم اللاعب، ولكن رفض الفريق الإنجليزي بيع اللاعب بأقل من مليون و500 ألف دولار.

وتحرك جهاز الكرة في القلعة الحمراء بعد الحصول على موافقة بيرسي تاو للتوقيع والانتقال إلى القلعة الحمراء ، وذلك من أجل تقليل مطالب برايتون الإنجليزي من مليون و500 ألف دولار، إلى مليون و250 ألف دولار وذلك من أجل تحقيق رغبة موسمياني في ضم الصفقة التي يرى انها ستكون إضافة قوية للقلعة الحمراء في ظل قدرته على اللعب في الجناحين الأيمن والأيسر وتحت رأس الحربة.

 

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الجمعة 19 أبريل 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …

تعليق واحد

  1. بلح 😂