fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

بعد تسجيله 12 هدفاً.. نجم الأهلي السابق يحدد شروط عودته للفريق عقب تجديد موسيماني

سوف يؤدي التجديد الرسمي للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي إلى العديد من التداعيات والتبعيات الأخرى، والتي سوف تلقي بظلالها على اللاعبين المستغنى عنهم، أو الآخرين المعارين بعيداً عن الفريق.

 

ويرغب اللاعبين المعارين في العودة مرة أخرى إلى الصفوف الحمراء من أجل المشاركة مع الفريق في صناعة وتحقيق البطولات المميزة مع الفريق الأحمر.

 

ويتطلع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء إلى أن يضم في صفوفه العناصر المميزة على الصعيد الفني، والاستفادة القصوى من اللاعبين المتواجدين بالخارج إذا سنحت الفرصة إلى عودتهم مرة أخرى للفريق الأحمر.

 

وتبحث لجنة التخطيط بالفريق الكروي الأول للنادي الأهلي عودة السنغالي أليو بادجي لاعب النادي الأهلي المعار إلى صفوف أميان الفرنسي بدوري الدرجة الثانية، وذلك بعد تسجيله 12 هدفاً في وصافة ترتيب الهدافين.

 

إقرأ أيضاً:

أول أزمة بعد تجديد الأهلي للجنوب إفريقي.. موسيماني: هذا الشخص لا يتحدث معي!

 

وأضاف المصدر، أن بادجي لا يمانع في العودة مرة أخرى إلى صفوف النادي الأهلي، ولكنه يريد ضمان بأن يشارك بشكل أساسي في الصفوف، ولا يتم استبعاده مرة أخرى، منعاً لهبوط مستواه.

 

واستفسر بادجي من وكيله عما يتردد عنه حالياً في وسائل الإعلام المصرية، ورغبة الجماهير الحمراء في عودته مرة أخرى إلى صفوف الفريق الأحمر من عدمه.

 

ويريد لاعب الفريق الكروي الأول أن يحصل على الفرصة للمشاركة، ويساهم في صناعة الأمجاد بقميص النادي الأهلي، وذلك بعد فترة طويلة من ابتعاده عن المشاركة مع الصفوف الحمراء.

 

وأوصت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي بعرض ملف أليو بادجي كاملاً على الجهاز الفني والجنوب إفريقي بيتسو موسيماني لتحديد إذا كان سوف يفيد الفريق من عدمه، أو قبول تفعيل بند الشراء من جانب نادي أميان.

 

ويقدم بادجي الذي لم يحصل على فرصة حقيقية في الصفوف الحمراء، أداء طيب للغاية على الصعيد الفني والبدني، واستطاع أن يفرض نفسه على تشكيل الفريق ويحقق المزيد من الأهداف المؤثرة.

 

وكان نادي أميان بصدد الحصول على اللاعب بشكل نهائي وذلك بعد تفعيل بند الشراء خلال الفترة الماضية، بمقابل مادي يصل إلى مليون و800 ألف دولار.

شاهد أيضاً

ضربة موجعة إلى الأهلي قبل خوض نصف نهائي دوري الأبطال.. ماذا فعل مازيمبي؟

لا حديث بين جماهير النادي الأهلي خلال الوقت الحالي سوى عن مواجهة الفريق الصعبة والمرتقبة …