fbpx
الخميس , 18 أبريل 2024

بعد تسريبات الصحافة السعودية.. من هو مشاريبوف المرشح للتواجد في الأهلي المصري؟

يقف الجميع داخل النادي الأهلي، على مسافة واحده، بشأن الدخول في مفاوضات مع عدد من اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، والتعاقد مع أكثر من لاعب، وتلبيه الاحتياجات التي يريدها البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، خلال الفترة المقبلة، والتي طلبها من محمود الخطيب.

وذكرت عدد من التقارير، مساء اليوم الخميس، دخول مسؤولو النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، في مفاوضات مع الاوزبكي جمال الدين مشاريبوف، من أجل التعاقد معه، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم صفوف الفريق الأحمر، في ظل الخطة التي وضعها المسؤولين داخل القلعة الحمراء، بشأن إبرام عدد من الصفقات خلال الفترة المقبلة، وضخ دماء جديد داخل الفريق الأحمر.

ومنح ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الضوء الأخضر لمجلس الإدارة للتعاقد مع عدد من اللاعبين، خلال الفترة المقبلة، حيث تم عرض أكثر من لاعب على الجهاز الفني لدراسته من النواحي الفنية ومدى الاحتياج له، خلال الفترة المقبلة، بجانب إمكانية تعاقد الأهلي معه من عدمه.

ونبرز لكم في السطور التالية، أرقام الاوزبكي جمال الدين مشاريبوف والفرق التي لعب لها، بجانب الأهداف التي سجلها والتي صنعها خلال مسيرته الكروية،

صاحب الـ28 عام، جمال الدين مشاريبوف، يلعب لمنتخب أوزبكستان، ويجيد اللعب في أكثر من مركز، ولكن يتم الاعتماد عليه في مركز الجناح الأيسر، بجانب مركز المهاجم، ويمتلك أرقام مرعبه، خلال مسيرته الكروية، حيث لعب مشاريبوف في أربع فرق وهم، نادي أوزبكي باختاكور طشقند، نادي أوزبكي لوكوموتيف طشقند، نادي شباب الأهلي، نادي النصر السعودي، ومازال يقدم مباريات رائعة مع الفريق السعودي.

وخاض جمال الدين مشاريبوف، 225 طوال مسيرته الكروية، بمعدل 17.181 دقيقة، حيث سجل 41 هدفًا وصنع 70 هدف، وحصل على 6 بطولات طوال مسيرته، ليبدأ الأهلي التفكير في التعاقد مع اللاعب.

وذكرت صحيفة سبورت السعودية، إن النادي الأهلي المصري تقدم بعرض رسمي لإدارة نادي النصر السعودي تطلب فيه شراء لاعب وسط الفريق الاوزبكي جمال الدين مشاريبوف خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

شاهد أيضاً

3 أسباب نارية حسمت مصير عودة سيد عبد الحفيظ إلى الأهلي.. كواليس الغرف المغلقة

يرتبط اسم سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في صفوف النادي الأهلي، بخطوة العودة إلى القلعة …