fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

بعد تصريحات رحيل بيرسي تاو في يناير.. مارسيل كولر يعلن موقفه النهائي من نجم الأهلي  

حسم السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موقفه من التصريحات التي أطلقها هوجو بروس المدير الفني لمنتخب جنوب أفريقيا، والتي طلب خلالها من بيرسي تاو جناح القلعة الحمراء الرحيل في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

-الأهلي يعلن موقفه من تصريحات هوجو بروس


وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
AhlyNews” بوجود ارتياح داخل القلعة الحمراء، بسبب عدم انضمام بيرسي تاو إلى قائمة منتخب جنوب أفريقيا في الفترة الماضية حيث يتعرض دائما للإصابة هناك.

وأكدت مصادر في القلعة الحمراء، أن المدير الفني السويسري مارسيل كولر يرفض بشدة فكرة رحيل بيرسي تاو في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.


ويراهن مارسيل كولر على تألق بيرسي تاو بالقميص الأحمر في الفترة القادمة، وذلك في ظل امتلاكه السرعة والمهارة والقدرة على اللعب في أكثر من مركز.

يتم التصفح الآن..

رفضه رينيه فايلر سابقاً.. مارسيل كولر يوافق على التوقيع 4 سنوات مع هذا اللاعب

شوبير: كولر انقذ نجم الأهلي من الرحيل.. والعمرة تبعد نجم  القلعة الحمراء من معسكر الفراعنة

عروض سويسرية وبلجيكية للتعاقد مع مارسيل كولر.. أول رد من الأهلي

ديربي بين الأهلي والزمالك.. كل ما تريد معرفته عن قرعة دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا

سالم الشامسي يدفع ضريبة الأهلي.. بيراميدز خارج سياق الدوري المصري

وتحدث المدير الفني للقلعة الحمراء مع بيرسي تاو كثيراً في الفترة الماضية، وذلك للتأكيد له على انه ضمن حساباته الفنية في المرحلة القادمة، وانه يخطط للاعتماد عليه باعتباره نجم كبير في القارة الأفريقية.

وكان بيرسي تاو قد انتقل إلى صفوف النادي الأهلي، من صفوف برايتون الإنجليزي في بداية الموسم الماضية ولكن تعرض إلى سوء حظ كبير بسبب الإصابات العضلية الكثيرة التي تعرض لها وابعدته عن كم كبير من المباريات.


وتعافى بيرسي تاو جناح النادي الأهلي، من الإصابات العضلية الكثيرة التي تعرض لها، ويجهزه المدير الفني السويسري بشكل تدريجي للمشاركة في المباريات مع القلعة الحمراء.

وكان هوجو بروس المدير الفني لمنتخب جنوب أفريقيا قد طلب من بيرسي تاو الرحيل، وذلك بهدف البحث عن تجربة يستطيع من خلالها المشاركة في أكبر كم من المباريات وذلك حتى يعود إلى منتخب جنوب أفريقيا من جديد في ظل احتياجه إلى خدماته.

 

شاهد أيضاً

كيف علق الإعلامي محمد شبانة على تعاقد النادي الأهلي مع شركة كوكاكولا؟.. تصريحات قوية

شهدت الساعات القليلة الماضية، وجود بركان غضب كبير من قبل الجماهير الحمراء، على مجلس إدارة …