fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

بعد تصريحات هوجو بروس..أول إجراء من الأهلي مع بيرسي تاو

ظهرت حالة من الاستياء الشديد داخل إدارة النادي الأهلي من تصريحات المدير الفني لمنتخب جنوب إفريقيا هوجو بروس والذي أكد من خلالها على رغبة المارد الأحمر في الاستغناء عن لاعبه الأجنبي بيرسي تاو نجم «بافانا بافانا» خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وتعرض بيرسي تاو في الفترة الأخيرة لإصابات متكررة منذ انضمامه لصفوف النادي الأهلي قادماً من صفوف نادي برايتون الإنجليزي في الميركاتو الصيفي 2024 ليصبح موقف اللاعب غامضاً خاصةً بعد رحيل مواطنه بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأحمر عن منصبه في شهر يونيو الماضي.

وأضاف بروس في حديثه أن بيرسي تاو لم يصل أبداً لأعلى مستوياته في الفترة الماضية لأنه تعرض للإصابة لذلك لم يستطع اختياره ضمن قائمة المنتخب الجنوب إفريقي مشدداً أن الأهلي يريد إنهاء علاقته معه بعدما أظهر أنه لا يهتم بالنادي الذي كان سينتقل له اللاعب الجنوب إفريقي.

هل يرحل بيرسي تاو إلى أورلاندو؟ | مصراوى

وتابع أن الوضع ليس جيد بالنسبة لبيرسي تاو مشيراً أن إذ كان في حالته الجيدة سيصنع الفارق مع المارد الأحمر مطالباً أن يحصل فرصته كاملة مع القلعة الحمراء في حال استقراره عى البقاء مع الأخير.

وعلم”أهلي نيوز” أن الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر بدأ في وقضع برنامج بدني مٌكثف لبيرسي تاو من أجل تجهيزه بشكل كامل للمشاركة في التدريبات الجماعية للمارد الأحمر واستعادة روقنه مرة أخرى مع العملاق القاهري.

ويرفض حتى الأن المدرب السويسري الاستغناء عن خدماته في ظل اقتناعه الشديد بإمكانياته الفنية والبدنية ويرى أنه في حال استعادة مستواه الفني سيصنع الفارق بشكل رائع مع الفريق القاهري خلال الموسم القادم.

ومن المقرر أن يعود بيرسي تاو في الأيام القادمة إلى التدريبات الجماعية بعد تماثله الشفاء بعد تعرضه لإصابة قوية في العضلة الضامة قبل نهاية الموسم المنصرم.

شاهد أيضاً

“الماتش بتاعه”.. 3 أسباب تجبر كولر على مشاركة نجم الأهلي المغضوب عليه جماهيرياً ضد مازيمبي

يجهز السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، بعض القرارات الهامة في تشكيل المارد الأحمر …