fbpx
السبت , 18 مايو 2024

بعد تعثر ضم محمد صبحي..نكشف الحلول المتاحة أمام الأهلي في صفقة بديل الشناوي

فشل النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في الحصول على خدمات الدولي محمد صبحي حارس مرمى الفريق الكروي الأول بنادي فاركو ومنتخب مصر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم صفوف المارد الأحمر بالموسم الجديد.

وعلم”أهلي نيوز” من مصادره الخاصة أن فاركو رفض الاستغناء عن خدمات حارس الزمالك السابق لصالح النادي الأهلي بعد تلقيه صدمة مدوية من جانب المحكمة الرياضية الدولية”كأس” برفض طعن المقدم من النادي السكندري على العقوبة الموقعة عليه على خلفية قضية السوداني سيف الدين تيري.

مش هيشتغل عامل في النادي.. كيف رد محمد صبحي على تصريحات مرتضى منصور ؟

وقررت لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم”فيفا” في وقت سابق توقيع عقوبة مٌغلظة على نادي فاركو بالإيقاف عن القيدة لمدة فترتين الأمر الذي يسمح بضمه صفقات جديدة فضلاً إيقاف مهاجمه السوداني 4 أشهر متتالية دون ممارسة كرة القدم مع غرامة مالية لصالح المريخ.

ويستعرض لكم “أهلي نيوز” أبرز الحلول التي قد يلجأ لها النادي الأهلي لتعويض فشل صفقة انضمام محمد صبحي للقلعة الحمراء:

– محمود جاد

من المحتمل في الساعات القليلة القادمة أن يفتح مسؤلو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب خطوط اتصالات مٌجدداً مع إدارة نادي إنبي للحصول على الحارس الشاب محمود جاد في الصيف الجاري.

محمود جاد: أتمنى موافقة إنبي على احترافي.. وهناك عرض رسمي من | مصراوى

وكان محمود جاد محل اهتمام النادي الأهلي قبل فشل ضم محمد صبحي الذي ظهر بمستوى جيد مع فريقه السكندري طوال الموسم المٌنصرم.

– الإبقاء على مصطفى شوبير وعلي لطفي

تتجه النية الأقرب داخل النادي الأهلي للإبقاء على خدمات الثنائي علي لطفي ومصطفى شوبير رفقة الحارس الأول محمد الشناوي وذلك بعد ظهورهما في المباريات الأخيرة بشكل قوي مع المارد الأحمر.

– -تأجيل صفقة صبحي لوقت لاحق

أما الحل الثالث والأخير وهو الاتفاق مع نادي فاركو لضم الدولي محمد صبحي فور رفع العقوبة من الفريق السكندري.

ومن المقرر أن يحسم النادي الأهلي قراره النهائي في الفترة المقبلة وتحديداً بعد الكشف عن اسم المدير الفني الجديد لاستطلاع رأيه.

شاهد أيضاً

الضربة القاضية.. كولر يباغت الترجي التونسي بـ3 أوراق نارية في نهائي دوري أبطال إفريقيا

تتجه جميع انظار الوطن العربي، إلى مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره الترجي …