fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

بعد تعثر عودة عبد المنعم وصعوبة ضم ياسين| موسيماني يكتشف مساك جديد في الاهلي

اكتشف الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، مدافع جديد لحل الأزمة الدفاعية التي يعاني منها الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي.

 



وشهدت الفترة الماضية رغبة المدير الفني في التعاقد مع مساك جديد، وذلك في ظل اعتماده على 3 عناصر بالخط الخلفي خلال المباريات بالإضافة إلى وجود بعض الغيابات التي تظهر بين الحين والآخر.



وبشكل كبير تعثر النادي الأهلي، في عملية إعادة محمد عبد المنعم لصفوفه من جديد، وذلك في ظل تمسك إدارة فريق فيوتشر إف سي باستمرار اللاعب.

 



في الوقت الذي لم تصل خلاله مفاوضات القلعة الحمراء، مع أحمد ياسين مدافع فريق البنك الأهلي إلى الصيغة الرسمية، بسبب تمسك أشرف نصار رئيس البنك الأهلي باستمرار اللاعب.

 



وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن الفترة المقبلة، سوف تشهد قيام الجهاز الفني بتجهيز محمد مغربي مدافع فريق الشباب مواليد 2001، حيث هناك اقتناع كبير من جانب بيتسو موسيماني باللاعب.

 



ونال محمد مغربي إشادة الجهاز الفني للقلعة الحمراء، في الفترة الماضية، بعد أن ظهر بشكل جيد مع الفريق ومنتخب الشباب.

 

 


وهناك اتفاق داخل جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، على موهبة وامكانيات محمد مغربي، المميزة في الخط الخلفي، كما يمتلك القدرة على تسجيل الأهداف في ظل إجادته للتعامل مع ضربات الرأس في الكرات الثابتة.

 



ويجيد محمد مغربي اللعب بالقدم اليسرى، وهو ما يفتح الباب أمام مشاركته حال غياب أيمن أشرف عن المشاركة بالمباريات، ولذلك هناك تفكير في تجهيز مغربي للمشاركة بشكل  تدريجي في الفترة المقبلة واكتساب الخبرات.

 

 

شاهد ايضا..

الاهلي يحتوي الجوكر الغاضب.. ورحيل نجم الفريق مقابل مليون دولار

 

 



وفي سياق آخر، رفض الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، رحيل أي لاعب من الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية وتحديدا في الخط الخلفي.

 


وهناك تمسك باستمرار رامي ربيعة في الفترة المقبلة ورفض جميع العروض التي وصلت للحصول على خدماته.

 



في الوقت الذي ينتظر خلاله الطاقم الطبي في النادي الأهلي، تعافي محمود متولي من الإصابات العضلية الكثيرة التي طاردته على مدار الفترة الماضية، والتي عطلت عودته وتألقه بالقميص الأحمر.

 

شاهد أيضاً

ربع مليار لضم إمام عاشور قبل مونديال أمريكا.. رد رسمي أهلاوي ناري

شهدت الساعات القليلة الماضية، وجود العديد من الانباء والتقارير الإعلامية، التي أشارت إلى تقديم عرض …