fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

بعد تواصل الأهلي.. رد الاتحاد الأفريقي على شكوى الهلال السوداني

تقدم النادي الأهلي خلال الأيام الماضية، بشكوى للاتحاد الإفريقي لكرة القدم ضد نادي الهلال السوداني؛ بسبب ما تعرض له فريق الأهلي من اعتداءات وتجاوزات تنافي كل الأخلاق الرياضية واللوائح المنظمة للعبة كرة القدم، ذلك قبل وأثناء وبعد المباراة التي جرت بين الفريقين يوم السبت الماضي في الجولة الثانية لدور المجموعات ببطولة دوري رابطة الأبطال.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، رد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، على الشكوى الذي تقدم بها النادي الأحمر، بعد التجاوزات التي قام بها مسؤولو نادي الفريق السوداني، عقب انتهاء اللقاء، وفي المران الأخير، لاسيما ان بعثة الفريق الأحمر، عاشت في أجواء إرهابية خلال فترة تواجدهم في السودان.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، تواصل مع المسؤولين داخل الاتحاد الإفريقي “كاف”، من أجل متابعة مسير الشكوى الذي تقدم بها المسؤولين داخل القلعة الحمراء، حيث تلق الأهلي رد من قبل أحد المختصين في “كاف”، أن هناك اتجاه قريب، وهو توقيع غرامة مالية على مسؤولو الهلال السوداني، بجانب إيقاف بعض العناصر في الجهاز الطبي والإداري للفريق السوداني.

وخسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من نظيره الهلال السوداني، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد الجوهرة الزرقاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث يرغب الفريق الأحمر، في تصحيح المسار والعودة من جديد إلى المسار الصحيح، وتحقيق الفوز على صن داونز، خلال اللقاء المقبل.

وحصل لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على راحة من التدريبات اليوم الأربعاء، على أن يخوض اللاعبين المران غداً الخميس، استعداداً لمواجهة صن داونز، لاسيما أن السويسري مارسيل كولر، قرر منح اللاعبين راحة من المران، لمواجهة شبح الإصابات في ظل ضغط المباريات التي يعاني منه الفريق الأحمر.

الأكثر قراءة:

أول رد فعل من ثنائي الأهلي بعد تجاهل مارسيل كولر منحهم الفرصة.. ماذا حدث؟

كولر يوجه بالتعاقد مع الصفقة القوية: لا غنى عنه في الأهلي

محبوب كولر يرفض العروض الخارجية ويشدد على البقاء في الأهلي

أحمد أبو مسلم: هذا اللاعب خليفة معلول الحقيقي ومحترف الأهلي الجديد غير مفيد!

الضربة القوية.. كولر يجهّز اللاعب المفاجأة لمواجهة صن داونز

الأهلي يعرض “الصفقة الإيطالية” على مارسيل كولر.. كواليس مثيرة

حازم إمام ينتقد أداء لاعب الأهلي: حريف بأمارة مين؟

طه إسماعيل: صفقة الأهلي الجديدة عجباني جداً.. وهذا ما يقلقني من لقاء صن داونز

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره صن داونز، في الساعة التاسعة مساء يوم السبت المقبل، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

الاتحاد الإفريقي يحذر الحكم المشبوه قبل مواجهة الأهلي وسيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا

شهدت الساعات القليلة الماضية، توجيه لجنة الحكام داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، تحذير عاجل …