fbpx
السبت , 4 مايو 2024

بعد توليها المهام رسمياً..هل تحسم شركة الأهلي التعاقد مع الثلاثي الناري؟

تسلمت شركة الكرة بالنادي الأهلي اليوم الجمعة بشكل رسمي الموافق الأول من شهر يوليو الجاري مهام عملها بشكل رسمي داخل جدران الحمراء.

وأعلن محمود الخطيب في وقت سابق أن شركة الجديدة بالنادي الأهلي يترأسها ياسين منصور، والمهندس مصطفى مراد فهمي، نائبًا لرئيس مجلس الإدارة، وعلاء عبد الصادق عضوًا، وعمرو شاهين المدير التنفيذي،ستبدأ عملها مباشرةً في يوليو القادم.

وتمثل شركة الكرة النادي الأهلي أمام الاتحاد المصري لكرة القدم، والاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، والاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» بكافة المناسبات الخاصة بالمارد الأحمر وسيكون ممثلها حاضراً في كل المحافل.

وتعول العديد من الجماهير العاشقة للنادي الأهلي على شركة الكرة بالقلعة الحمراء حيث أنها المسؤولية عن كافة أمور كرة القدم بالمارد الأحمر من تنظيم كرة القدم والتعاقدات وإعارات اللاعبين وحقوق الرعاية وحقوق البث.

وتأمل جماهير الأهلي في إحداث طفرة حقيقية داخل فريق الكرة القدم الأول بالفريق الأحمر من قبل شركة الكرة بعد اهتزاز مستوى العملاق القاهري في المباريات الأخيرة وتراجع مستوى بعض اللاعبين على رأسهم الخماسي الأجنبي.

شركة الكرة بالأهلي تقرب 3 صفقات قوية لتدعيم الأحمر

ووضعت شركة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة ياسين منصور العديد من الملفات أمامها على رأسها تدعيم صفوف الفريق الكروي الأول بالمارد الأحمر بصفقات قوية من أجل مواصلة الحصول على البطولات والإنجازات في الفترة المقبلة وتعويض خسائر الموسم الحالي التي يعد أبرزها خسارة لقب دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد البيضاوي.

وتلقت مسؤولو شركة الكرة بالأهلي العديد من أسماء اللاعبين ذو العيار الثقيل من أجل المفاضلة بينهم للتعاقد مع أحدهما في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوف الفريق القاهري بالموسم الجديد 2022/2023.

وستعقد شركة الكرة جلسة مرتقبة مع البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني الجديد للأهلي لعرض اختياجاته على مسؤلو الفريق الأحمر ومناقشة ضم بعض الأسماء المعروضة مسبقاً قبل تعاقده مع وصيف دوري أبطال إفريقيا النسخة الماضية.

ومن الأسماء التي تم طرحها في الأيام الماضية على النادي الأهلي الثلاثي المغربي أشرف بن شرقي نجم نادي الزمالك والذي ينتهي عقده مع الفارس الأبيض بنهاية الموسم الحالي.

وأحمد قندوسي نجم وفاق سطيف الجزائري إلى جانب الدولي السوري عمر السومة بعد هبوط ناديه أهلي جدة إلى دوري الدرجة الأولى السعودي.

ومن المنتظر أن تحسم شركة الكرة ملف التعاقدات الجديدة بالنادي الأهلي عقب جلسة ريكاردو سواريش في الأيام القليلة المقبلة.

إقرأ أيضاً 

قبل لقاء بتروجيت| نكشف المواجهات الـ4 التي شاهدها ريكاردو سواريش لفريق الأهلي

شاهد أيضاً

قرار عاجل من إدارة الأهلي قبل مواجهة الترجي التونسي بدوري أبطال إفريقيا

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام نظيره الترجي …