fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

بعد توليه منصب في الناشئين.. تصرف غير متوقع من ميشيل يانكون

أبدى البلجيكي ميشيل يانكون، المشرف العام على حراس المرمى بقطاع الناشئين داخل النادي الأهلي، تحمسه الشديد لمنصبه الذي حصل عليه من قبل محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة نادي الأهلي، وفضل عدم رحيله بعد استقدام جهاز فني اجنبي، بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريش، والذي تم تعينه خلفا للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

وانهى محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، تعاقده مع البرتغالي ريكاردو سواريش، لتوليه القيادة الفنية للفريق الأحمر خلال الفترة الحالية، وذلك لقيادة الفريق لمدة موسمين، خلفا للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، والذي رحل عن القلعة الحمراء، بالتراضي، بعد خسارته لقب دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد، وفضل الرحيل في ظل الضغوط التي يعاني منها داخل القلعة الحمراء على حسب قوله.

ووصل ريكاردو إلى القاهرة برفقة عدد من جهازه المعاون والذي يضم كلا من، والجهاز المعاون يضم كلًّا من، ماوريسيو فاش مدربًا، راؤول فاريا مطور أداء .. بيدرو جيميرايش مخطط أحمال وأخصائي فسيولوجي .. إدواردو لوبو مدرب حراس المرمى .. لويس بيريرا محلل أداء الفرق المنافسة.

وعقد ميشيل يانكون جلسة خاصة مع إدواردو لوبو مدرب حراس مرمى الأهلي الجديد، للوقوف على بعض التعليمات والخطط التي سينفذها كلا من الثنائي خلال الفترة المقبلة، لاسيما ان المسؤولين داخل الأهلي يعملون على تطوير كافة الأنظمة داخل قطاع الناشئين.

شاهد أيضاً

لغز محمود الزنفلي وإمام عاشور قبل لقاء الأهلي ومازيمبي الكونغولي.. أحمد شوبير يكشف

تحدث الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، عن المواجهة المرتقبة بين …