fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

بعد ثلاثية بيراميدز.. الأهلي يحتفظ بالجوهرة السمراء رسميًا بعد طول غياب

تمكن فريق كرة القدم بالنادي بالأهلي من الفوز بنتيجة كبيرة على حساب فريق بيراميدز، بثلاثية نظيفة دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن اللقاء المؤجل من الأسبوع الثامن من عمر الدوري المصري، على ملعب “الأهلي وي السلام”.

 

وسجل ثلاثية الأهلي محمد مجدي أفشة في الدقيقة 47، وعزز عمرو السولية بالهدف الثاني في الدقيقة 85،  واختتم محمد شريف الثلاثية في الدقيقة 93 من عمر اللقاء.



وأعطى محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي، تعليمات قوية بدعم الفريق في الفترة الحالية والقادمة، والوقوف بجانب اللاعبين تحت قيادة المدير الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

 

وأعلنت إدارة النادي الأهلي، عن تجديد عقد موسيماني لمدة عامين قادمين بخلاف الموسم الحالي، انطلاقًا من ثقة النادي الأهلي الكبيرة في مديره الفني بيتسو موسيماني، وترجمةً للإنجازات العديدة التي حققها مع لاعبيه وجهازه المعاون خلال الفترة الماضية.



وقام المدير الفنى للأهلى ومعاونوه بالتوقيع على العقود الجديدة، وإغلاق الباب أمام كل الاجتهادات التي تعددت خلال الأسابيع الماضية.


وعلم موقع أخبار الأهلي Ahly News، من مصادره الخاصة، أنه تم الاتفاق على كافة البنود الخاصة بعقد موسيماني، وهذا ياتي دعمًا للمدرب ولفريق كرة القدم.



ولم يتضح بعد تفاصيل العقد والراتب السنوي الذي سيتقاضه موسيماني رفقه الجهاز المعاون الموسمين القادمين.



وقدم الخطيب وجميع أعضاء مجلس الإدارة دعمًا كبيرًا للجهاز الفني واللاعبين من أجل حصد البطولات، وتحقيق أحلام الجماهير والنادي الفترة القادمة.



ويستعد الأهلي لمواجهة صعبة وقوية في جنوب أفريقيا، حينما يحل ضيفًا على فريق ماميلودي صن دوانز، في الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال أفريقيا.




ويتمنى موسيماني تحقيق الفوز والانتصار على ناديه القديم صن دوانز، وحصد 3 نقاط هامة في مشوار المارد الأحمر في دوري أبطال أفريقيا، والعودة لصدارة المجموعة الأولى.




ولم يدخر موسيماني جهدًا مع الأهلي فمنذ قدومه في أكتوبر 2020، وعاد الأهلي لمنصة التتويج والفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا على حساب الزمالك بنتيجة 2/1 في نهائي القرن.



وحصد موسيماني مع الأهلي 6 ألقاب: “دوري أبطال أفريقيا مرتين على التوالي، كأس السوبر الأفريقي مرتين على التوالي، كأس السوبر المصري، كأس مصر”، وحصد الميدالية البرونزية لمونديال الأندية مرتين على التوالي.



 

شاهد أيضاً

9 أم 10.. الموعد الرسمي لإنطلاق لقاء الأهلي ومازيمبي بعد التوقيت الصيفي

تنتظر جماهير الكرة الأفريقية المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي …