fbpx
الثلاثاء , 23 أبريل 2024

بعد جمع متعلقاته من فيلا معيشته.. الأهلي يرد عبر Ahly News على أنباء مغادرة موسيماني تدريب الفريق

رد مصدر داخل إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على حقيقة الاتفاق على رحيل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، خلال الفترة المقبلة.

 

 

 

أحمد حسن قائد المنتخب الوطني السابق، أكد على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أن المدير الفني جمع متعلقاته من فيلا الشيخ زايد، تمهيدًا للرحيل.

 

 

 

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لموقع أخبار الأهلي Ahly News، أن موسيماني لن يرحل عن الفريق ومستمر في منصبه، ولم يتم الاتفاق على أي شئ.

 

 

 

وأضاف: “المدير الفني تواجد في فيلا الشيخ زايد بالأيام الماضية بسبب وجود مويرا زوجته وأولاده، وبعد عودتهم إلى جنوب إفريقيا، قرر العودة إلى فندق إقامته بجوار النادي”.

 

 

 

وتابع: “موسيماني يفضل عدم البقاء بمفرده داخل الفيلا، لذلك جمع متعلقاته ويتأهب إلى الفندق الذي يسكنه منذ توليه تدريب الفريق”.

 

 

 

واختتم: “المدير الفني مستمر في منصبه خلال الموسم المقبل ولا يوجد أي اتفاق على رحيله بالوقت الحالي، وهو يستعد مع فريقه للموسم الجديد”.

 

 

 

 

وتحوم الشكوك في الوقت الحالي، حول استمرار المدير الفني في منصبه، خاصةً بعد مطالبه وشروطه الأخيرة على إدارة القلعة الحمراء.

 

 

 

وعقدت السيدة مويرا زوجة بيتسو موسيماني عدة جلسات مع إدارة النادي الأهلي، من أجل مناقشة تجديد عقده، حيث أكدت أن المدير الفني يمتلك عرض كبير من أحد الأندية الخارجية، وتريد زيادة راتبه.

 

 

 

 

وأشارت وسائل الإعلام، إلى أن مويرا، طالبت بحصول موسيماني على عقد لمدة موسمين، حتى يتم الموافقة على تجديد عقده والاستمرار داخل قلعة التتش بالجزيرة.

 

 

 

فيما طالبت زوجة المدير الفني، بضرورة تخفيض عقوبة السوبر المصري، التي وقعت على الجهاز الفني واللاعبين بقيمة 300 ألف جنيه.

 

 

 

ووضعت زوجة المدير الفني، شرط الحصول على 6 تذاكر طيران رسمية من القلعة الحمراء في إجازات المدير الفني إلى بلاده بدلًا من 4 إجازات الموجودة في عقده حاليًا.

 

 

إقرأ أيضًا:

 

 

عاجل| دليل قوي على رحيل موسيماني من الأهلي وطوارئ داخل التتش

وكان النادي الأهلي رفض شروط المدير الفني، بسبب المبالغة فيها، وتم إيقاف المفاوضات بالوقت الحالي، لحين الانتهاء من مواجهة الحرس الوطني بطل النيجر بدوري أبطال إفريقيا.

 

 

 

وقاد موسيماني الفريق لتحقيق خمسة بطولات في أقل من عام حيث توج ببطولة أفريقيا مرتين والسوبر الأفريقي وكأس مصر وبرونزية مونديال الأندية.

 

 

ويستعد الفريق لمواجهة الحرس الوطني بطل النيجر، يوم 23 أكتوبر الجاري، على ملعب الأهلي والسلام في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، عقب التعادل ذهابًا بهدف لكل فريق.

 

شاهد أيضاً

رئيس إنبي يستفز الأهلي ويطلق تصريحات نارية: الوضع اختلف بعد ٣٠ ثانية

واصل أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي تصريحاته الجدلية بخصوص أحقية فريقه بالتتويج ببطولة دوري الجمهورية …