fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

بعد جونيور أجايي.. الأهلي يبلغ المحترف الثاني بمصيره النهائي في الفريق

أبلغت إدارة الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، عدد من اللاعبين بحسم مصيرهم خلال الفترة المقبلة في صفوف الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء.

 

ويبحث النادي الأهلي من إدارة التعاقدات خلال الفترة الجارية، عدد من اللاعبين المقرر أن يستغنى عنهم عن طريق البيع النهائي أو الإعارة لأي فريق خلال الفترة المقبلة.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن إدارة النادي الأهلي أبلغت المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق بمصيره في الصفوف الحمراء خلال الفترة الماضية من أجل حسم العروض التي يحصل عيلها اللاعب.

 

وأضاف المصدر، أن الأهلي أبلغ المالي ديانج أنه حال وصول عروض تركية أو فرنسية مرة أخرى كالمعتاد سوف يلغي الفريق مناقشتها على الإطلاق من أجل الحاجة الماسة إلى جهوده في صفوف الفريق الأحمر.

 

إقرأ أيضاً:

خريطة المواعيد كاملة.. تعرف على مشوار المنتخب الوطني في كأس الأمم الإفريقية

وأشار المصدر إلى أن الأهلي لن يريد التفريط في ديانج على الإطلاق، وأنه يجب أن يكون اللاعب متواجداً في صفوف بطل القرن الإفريقي خلال الفترة الهامة المقبلة، لافتاً إلى أن موسيماني استقر على عدم اتخاذ أية أمور خارجة عن النطاق الصحيح بشأن التوليفة الأساسية.

 

وكانت ثمة عروض تركية وفرنسية قوية تغازل ديانج خلال الفترة الماضية، ولكن النادي الأهلي اشترط مقابل مادي كبير على جالاتا سراي التركي من أجل التفريط في لاعبه المميز واستقدام آخرين.

 

وترددت العديد من الأنباء عن اقتراب يوسف بلايلي من النادي الأهلي بعد رحيل جونيور أجايي بشكل رسمي عن الصفوف الحمراء.

 

وفسخ النادي الأهلي أمس عقد النيجيري جونيور أجايي بالتراضي، وذلك بعد عدة جلسات حاسمة بين اللاعب والكابتن سيد عبدالحفيظ مدير كرة النادي الأهلي، بشأن حسم مصير اللاعب.

اليو ديانج

ورفض المالي أليو ديانج التعليق على أي من العروض التي جاءت إليه، مشدداً على أن حسم مصيره في يد القلعة الحمراء، والمسئولين، وأنه يرفض أن يتدخل في الأمور الخاصة برحيله من عدمه.

 

وقدم ديانج أداء مبهر في صفوف النادي الأهلي خلال الفترة الماضية، واستطاع أن يفرض سيطرته على التشكيل الأساسي للمنتخب الوطني الأول، لما له من امكانيات قوية للغاية على الصعيد الفني والبدني.

 

ومن المقرر أن تشهد الأيام القليلة المقبلة عدة تطورات هامة وخاصة بالفريق الكروي الأول في إطار تجديد عقود التونسي علي معلول، واتفاق موسيماني ولجنة التخطيط على اللاعبين المقرر أن يرحلوا عن الأهلي.

شاهد أيضاً

الاتحاد الإفريقي يحذر الحكم المشبوه قبل مواجهة الأهلي وسيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا

شهدت الساعات القليلة الماضية، توجيه لجنة الحكام داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، تحذير عاجل …