fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

بعد حبس مرتضى منصور.. أنباء عن هروب مدرب الزمالك ورحيله عن الفريق

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الأنباء والتقارير الصحفية، التي أشارت إلى هروب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وذلك بعد أصدر حكم على المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء، بحبسه 3 أشهر، بسبب سب محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء.

وقضت المحكمة الاقتصادية، اليوم الثلاثاء، بمعاقبة المستشار مرتضى منصور، رئيس النادي الزمالك، بالحبس 3 أشهر وكفالة 10 آلاف جنيه لوقف التنفيذ، مع تغريمه مبلغ 20 ألف جنيه، وذلك في دعوى السب والقذف المقامة ضده من محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي.

وأوضحت التقارير الصحفية، في الساعات الأول من صباح اليوم الثلاثاء، هروب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، وذلك لعدم دفع نفقات الفندق، بجانب العديد من التخبط الذي يعشه الفريق الأبيض، في الفترة الحالية.

وكشف مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك، حقيقة الانباء التي ترددت خلال الساعات الماضية، بشأن هروب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال الساعات الماضية، بسبب العديد من الأمور الإدارة الخاصة بالفريق بجانب حبس مرتضى منصور لمدة 3 شهر.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، أوسوريو متواجد بصورة طبيعية في مقر إقامة بعثة الزمالك؛ تحضيرًا لمواجهة طلائع الجيش، وماحدث هو أن النادي قد وفرّ مقر إقامة جديد للمدرب لذا كان طبيعي أن يجمع أوسوريو متعلقاته من فندق إقامته”.

وأعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة طلائع الجيش المقرر لها في الثامنة مساء اليوم الثلاثاء باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويضم التشكيل كل من:

حراسة المرمى : محمد صبحي

خط الدفاع : حاتم سكر – حسام عبد المجيد – حمزة المثلوثي

خط الوسط : أحمد فتوح  – نبيل عماد دونجا – أحمد سيد “زيزو” – سيد عبد الله “نيمار”

خط الهجوم : مصطفى شلبي – سيف الدين الجزيري – إبراهيما نداي.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد عواد ومحمد طارق ومصطفى الزناري  محمد أشرف “روقا” وأحمد بلحاج محمود عبد الرازق “شيكابالا” وسيف جعفر وناصر منسي وسامسون أكينولا.

شاهد أيضاً..

رد فعل مثير من أيمن أشرف بعد تصريحات مارسيل كولر ضده.. كواليس جديدة

بعد تألق مصطفى شوبير.. تحديد اسم الحارس الأساسي للأهلي أمام الوداد المغربي

حبس مرتضى منصور من جديد.. ضربة قوية ضد الأسوأ في تاريخ الرياضة المصرية

أخبار الأهلي.. موعد مشاركة حمدي فتحي في التدريبات وحسم موقفه من جولة الذهاب أمام الوداد المغربي

لازم تكمل| أول قرار داخل الأهلي قبل مواجهة الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

بعد سافيو وأيمن أشرف وشادي| مارسيل كولر يقلب الطاولة على نجم جديد على الملأ في الأهلي

تصريحات رسمية.. الأهلي يتحرك في ملف المهاجم الأجنبي السابق بالدوري المصري

انتهى الأمر.. الأهلي يحسم موقفه من حسم صفقة أهم بديل في مصر

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الأحد 28 أبريل 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …