fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

بعد حبس مرتضى منصور.. محمود الخطيب يستقر على توجيه ضربة قاضية للزمالك

قضت محكمة النقض، بتأييد الحكمين الصادر ضد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، بالحبس لمدة شهر واجب النفاذ، والحبس سنة مع إيقاف التنفيذ، لاتهامه بسب وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وذلك برفضها الطعنين المقدمين منه على الحكمين.

ووافق السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على ضم أحمد فتوح، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، وذلك من أجل تدعيم الخط الخلفي للفريق الأحمر، لاسيما أن الأهلي في حاجة إلى التعاقد مع بديل علي معلول، حيث داخل الفريق في مفاوضات قوية مع أحمد فتوح، والذي قارب عقده على الانتهاء.

وعلم “أهلي نيوز”، ان محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، منح إدارة التعاقدات داخل النادي الأهلي، الضوء الأخضر من أجل فتح خط من المفاوضات مع أحمد فتوح للتعاقد معه خلال الفترة المقبلة، لاسميا أن الفريق الأحمر، في حاجة للتعاقد مع اللاعب، بناء على توصيات من السويسري مارسيل كولر.

ولا صوت يعلو فوق صوت الانتقالات الصيفية المقبلة، وصفقة المهاجم الجديد داخل النادي الأهلي، لاسيما أن الفريق الأحمر يرغب في التعاقد مع مهاجم جديد داخل القلعة الحمراء، وتلبية احتياجات المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، السويسري مارسيل كولر.

وعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، بجانب لجنة التخطيط من أجل الحديث عن المهاجم المقبل، والذي يسعى الفريق الأحمر إلى التعاقد معه خلال الفترة المقبلة، حيث حرص محمود الخطيب على توجيه رسالة اطمئنان إلى المدير الفني بشأن الصفقة الجديدة التي سيبرمها الفريق الأحمر والمهاجم القوي الذي سيتم التعاقد معه.

شاهد أيضاً 

لماذا اختفى نجم النادي الأهلي الجديد عن الأنظار؟ فرمان جديد من كولر

كولر يعيد الثنائي غير المتوقع لتشكيل الفريق أمام الداخلية.. تفاصيل مهمة

قندوسي وكريستو.. كارثه الأهلي الفنية تكشف التخبط الشديد بعد قرار مارسيل كولر

هل تحدث وكيل أليو ديانج مع إدارة الأهلي بشأن عرض بشكتاش التركي؟.. مصدر يرد

غيابات بالجملة.. استبعاد 9 لاعبين من مواجهة الأهلي والداخلية في الدوري

كولر يفكر في الدفع بالمستبعد نهائياً أمام الداخلية لسبب طاريء

هل أفسدت لجنة الكرة الموسم المحلي والقاري للأهلي بعد ارتكاب الخطأ الأكبر؟

من بينهم بيراميدز.. نجم الأهلي يدرس العروض المقدمة تمهيداً لرحيله النهائي

الثنائي الأهم.. هل رفض مارسيل كولر أهم أسلحة ولاية مانويل جوزيه؟

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره الداخلية في الساعة السابعة مساء غداً الثلاثاء، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة الـ20 من مباريات الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

خلاص انتهت.. الأهلي يقترب من التعاقد مع أول صفقات الصيف بفرمان من كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …