fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

بعد حسم صفقة الرجاء المغربي..3حلول عاجلة يمنحها إلى البرتغالي

اقترب نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور من حسم أولى صفقاته الصيفية لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالفارس الأبيض في الموسم الجديد.

وتأثر الزمالك برحيل عدد من نجومه في الوقت الحالي على رأسهم الحارس محمد أبوجبل ونجم الوسط طارق حامد فضلاً عن الثنائي المغربي أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم كما غادر في وقت سابق مصطفى محمد المحترف الحالي في صفوف نادي نانت الفرنسي والتونسي فرجاني ساسي نجم نادي الدحيل القطري.

FilGoal | نادي الزمالك - مصر

وزعمت تقارير صحفية مغربية في الساعات القليلة الماضية أن الزمالك نجح في الحصول على توقيع نجم الفريق الكروي الأول بنادي الرجاء البيضاوي المغربي زكرياء الوردي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتعزيز الشق الهجومي للفارس الأبيض.

من هو زكريا الوردي جناح نادي الزمالك المحتمل ؟

النجم المغربي من مواليد 17 أغسطس عام 1998 حيث يبلغ من العمر (24) عاماً يشغل مركز خط الوسط ويجيد اللعب بمركز الجتاح وصانع الألعاب وظهر بمستويات رائعة مع الفريق الرجاوي في السنوات الأخيرة .

بدأ مسيرته الكروية بنادي المغرب التطواني حيث تدرج بين الفئات السنية بداخله حتى وصل إلى الفريق الأول في سن مبكر عام 2016 قبل أن يخطف مسؤولي الرجاء بعد 3 سنوات وانضم للأخير في الميركاتو الصيفي 2019.

الوطن سبورت | الرجاء يحسم مصير زكريا الوردي بعد أنباء توقيعه للزمالك: «رحل  لفرنسا»

نجح زكريا الوردي في الصعود لمنصات التتويج مع الرجاء حيث حصد الدوري المغربي وكأس الكونفدرالية والسوبر الأفريقي بخلاف البطولة العربية 2021 كما بلغ لدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا 2020 قبل الخسارة أمام نادي الزمالك بأربعة أهداف مقابل هدف ذهاباً وإياباً.

ولعب زكريا الوردي طوال مسيرته الكروية 129 لقاء سجل خلالها هدفين وصنع 4 تمريرات سحرية.

شاهد أيضاً

كولر يستقر على ضم الدبابة الإفريقية والغول لقائمة الأهلي أمام مازيمبي

تتجه جميع الأنظار إلى مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره مازيمبي الكونغولي، في …