fbpx
الجمعة , 17 مايو 2024

بعد حلقة +18 على قناة الزمالك.. المجلس الأعلى للإعلام يفتح تحقيق بشأن تجاوزات مرتضى منصور

شهدت الساعات الماضية، العديد من التجاوزات التي قام بها مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، في العديد من الشخصيات البارزة داخل النادي الأهلي، وتوجيه السب والقذف له عبر قناة الزمالك، وهو ما أثار غضب الجماهير الحمراء وأعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي.

وقررت لجنة الشكاوى واللجنة القانونية بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام فتح تحقيق عاجل بشأن تجاوزات قناة الزمالك، وتلقت شكاوى كثيرة من أطراف متعددة ومن لجنة الرصد بالمجلس، حول مخالفات للأكواد الإعلامية، التي صدرت بموافقة جميع العاملين في الوسط الرياضي.

وأكد المجلس أنه يحذر كل الأطراف من الاستمرار في ارتكاب مخالفات تتنافى مع السلوك الرياضي النظيف، بعد أن أعطى فرصة طويلة للجميع وعلى مدى شهور عديدة، بممارسة حق النقد والرأي والرأي الآخر والبعد عن التعصب، ولكن أسيئ استخدام هذا الحق، مما يحتم التدخل الحاسم والفورى.

وأهاب المجلس بالجميع بداية مرحلة جديدة والتحلي بالروح الرياضية، والبعد عن التعصب وتقديم نموذج طيب للأجيال الشابة وعشاق المنافسات الرياضية.

استقبل المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، السفير صالح موتلو شان، سفير تركيا لدى مصر بمكتبه خلال زيارة قام بها الأخير للقلعة البيضاء.

وحرص أحمد مرتضى منصور عضو مجلس الإدارة، على استقبال السفير التركي فور وصوله إلى مقر النادي وفي حضور اللواء علاء مقلد وأحمد دعبس عضوا المجلس بالإضافة إلى المستشار أحمد جلال إبراهيم رئيس اللجنة الرياضية وشريف حسين نائب المدير التنفيذي.

توجه بعدها السفير التركي إلى مكتب المستشار مرتضى منصور والذي استقبله بترحاب شديد وتم اهدائه درع النادي وعلم الزمالك ثم اصطحابه في جولة داخل القلعة البيضاء ولعب مباراة في تنس الطاولة.

شاهد أيضاً

بعد تصريحات أحمد سليمان.. 3 أسماء أهلاوية ارتبط اسمهم بالانتقال إلى الزمالك

تحدث أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن الصفقات التي يرغب في ضمها من …