fbpx
الثلاثاء , 7 مايو 2024

بعد خداع جماهير الزمالك.. مرتضى يغازل “عدو الأهلي” للخروج من الورطة

لا يتوقف مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك عن خداع الجماهير البيضاء، وذلك من خلال بعض القرارات التي يخرج للحديث عنها في وسائل الإعلام دون أي تحرك قوي على أرض الواقع.

 



مرتضى منصور خرج في الساعات الماضية وذلك للإعلان عن خطوة تجديد عقد أشرف بن شرقي وطارق حامد ومحمد أبو جبل وحازم امام وعمر السعيد.

 

 


وتأتي تصريحات رئيس الزمالك رغم عدم وجود أي تحرك قوي لحسم تجديد عقود هذه العناصر، بالتزامن مع وجود خلافات كبيرة مع أغلبية هذه الأسماء على التفاصيل المالية.

 

 


-مرتضى يحاول الاستعانة من جديد بخدمات تركي أل الشيخ

 

 

علم “موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News” أن ما قاله رئيس نادي الزمالك عقب لقاء الأهلي والمريخ السوداني بشأن هجوم جماهير القلعة  الحمراء على المستشار تركي أل الشيخ ليس له أي أساس من الصحة.

 

 

 

وبعد التواصل مع بعض العناصر التي كانت تتواجد في الملعب، تم التأكد من عدم وجود أي هتافات خلال سير اللقاء وذلك يؤكد مخطط مرتضى منصور لمداعبة تركي أل الشيخ ومحاولة دخوله للمشهد.

 

 

تابع ايضا..

الزمالك يسقط في فخ الأهلي خلال المفاوضات مع رمضان صبحي.. تفاصيل لأول مرة

 

 


وربما يحاول مرتضى منصور استعادة خدمات تركي أل الشيخ في دعم الفريق في ملف التعاقدات من جديد، وايضا في ملف تجديد عقود عناصر الزمالك التي تنتهي بنهاية الموسم الحالي.

 

 


وتأتي تحركات مرتضى منصور وتصريحات الآخيرة، على الرغم من تأكيدات تركي أل الشيخ الرئيس الشرفي السابق للقلعة الحمراء بابتعاده عن كل ما يخص المشهد الرياضي في مصر.

 

 

وكان أل الشيخ قد حرص في أوقات سابقة على دعم الزمالك ببعض الصفقات مثل فرجاني ساسي وحمدي النقاز ودعم مقدم تعاقد طارق حامد بالإضافة إلى التعاقد مع السويسري كريستيان جروس ودفع جزء من قيمة صفقة خالد بوطيب.

 

 

وربما يأمل مرتضى منصور في حدوث تحرك من جانب رئيس هيئة الترفيه السعودية، وذلك من أجل إنقاذ الفريق الأبيض ومحاولة وضعه على الطريق الصحيح، في ظل احتياج الفريق الأبيض إلى 5 صفقات على الأقل، بالإضافة إلى الابقاء على عناصر الفريق.

 


وكان نادي الزمالك قد تعاقد في الساعات الماضية مع البرتغالي فيريرا وذلك لقيادة الفريق الأبيض بداية من لقاء الوداد المغربي.

 

 

 

شاهد أيضاً

” حُسم الأمر يا كولر”.. 4 ضربات قوية ضد الأهلي أمام الترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض مواجهتي من العيار الثقيل، أمام الترجي التونسي، …