fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

بعد خروجه عن النص.. ضربة موجعة “تنتظر” أحمد حسام ميدو برعاية الإتربي

تعتبر علاقة أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك السابق ومنتخب مصر، متوترة مع أكثر من شخص في المجال الإعلامي والرياضي على مدار الفترة الماضية، في ظل خروجه الدائم عن النص.

 



وأكد الناقد الرياضي خالد الإتربي رئيس القسم الرياضي في جريدة الشروق انه سوف يقاضي أحمد حسام ميدو، وذلك بعد خروجه عن النص في الأيام الماضية.

 


وقال الإتربي في تصريحات عبر برنامجه على اليوتيوب صوت أهلاوي “قررت رفع قضية ضد ميدو، ولكن طبقا للقانون يحق لي التحرك بعد 3 أشهر من تاريخ الواقعة بعد أن تجاوز في حقي”.

 


وأضاف “أدرس موقفي في القضية خلال الوقت الحالي، حيث لن أتخذ خطوة اذا كانت فاشلة، واعرض الموضوع على بعض المختصين بهذه القضايا، بعد خروجه عن النص بشكل يعاقب عليه القانون ويتعبر سب وقذف”.

 


وتابع “دائما انتقد أي شخص في مجال عمله ولكن ليس في حياته الشخصية، فهذا ليس أسلوبي أو تربيتي، ولكن ميدو هو الذي يجهل النقد الإعلامي”.

 

 

 

شاهد ايضا..

شرط موسيماني في صفقة الحارس يباغت الزمالك وبيراميدز.. ومنحت التعاقد تقرب بن شرقي من الاهلي

 

 


وزاد “أتمسك بوجهة نظري وهي أن أحمد حسام ميدو فشل في كل مكان تواجد به، ولكن قلمي بيوجع الجاهل بالنقد، وهو ما جعله يخرج عن السياق”.

 


وأوضح “تلقيت اتصالات من قامات كبيرة في الصحافة، والجميع يدفعني ويشجعني لرفع قضية ضد أحمد حسام ميدو في الفترة القادمة”.

 


وكشف “أتمسك بالحصول على حقي بالقانون من ميدو، حيث أقوم بواجبي الإعلامي من خلال النقد، وهو ما تجاوز ضدي”.

 

 


-أزمات ميدو عرض مستمر

 

 


واشتهر أحمد حسام ميدو خلال الفترة الماضية، بالخروج عن النص ضد كل من يختلف معه، وكان قد افتعل أزمة مع أحمد حسن كوكا مهاجم منتخب مصر وفريق سبورتنج براجا البرتغالي.

 

 

 


وكان أحمد حسام ميدو قد دخل في خلافات عديدة مع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في وقت سابق، بالإضافة إلى أزمة مع أحمد ومرتضى منصور، كما دخل في خلافات مع الإعلامي خالد الغندور ومحمود عبد الرزاق شيكابالات رغم صداقته مع الآخير في أوقات سابقة.

 

 

 


وفشل أحمد حسام ميدو في العديد من التجارب خلال الفترة الماضية، حيث تعثر مع المقاصة ورحل عن صفوف الوحدة السعودي بسبب فضيحة اخلاقية بعد أن خرج عن النص عبر تويتر ضد أحد المشجعين.

 

 

 

شاهد أيضاً

الأهلي يؤجل مشاركة مروان عطية وياسر إبراهيم إلى لقاء 1 مايو بالدوري.. وثلاثي يعوض كولر

استقر الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، إلى تأجيل حسم دخول بعض العناصر …