fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

بعد خطف حمدي فتحي.. مقابل خرافي لإغراء نجم الفريق بالرحيل من الأهلي!

تلقى نجم الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، عرضاً خرافياً من جانب إحدى الفرق الخليجية من أجل الرحيل عن صفوف الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء في الانتقالات الصيفية الجارية.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الحارس والقائد محمد الشناوي تلقى عرضاً مغرياً وخرافياً من قبل نادي النصر السعودي، وذلك من أجل الانتقال إلى صفوف الفريق، بعد تمسك الإدارة السعودية بتواجده كأحد العناصر المؤثرة.

إقرأ أيضاً:

الأهلي يتخذ قرار قاسي وغير متوقع مع طاهر طاهر.. فهل يقبل اللاعب؟

كولر يقرر استبعاد حمدي فتحي من المشاركة مع الأهلي!

بالمكان والزمان.. تعرف على موعد قمتين الدوري المصري

أليو ديانج يثير القلق والفتنة داخل النادي الأهلي.. تابع التفاصيل

إمام عاشور يشعلها ويرد عملياً على أنباء عودته للزمالك وخطة انتقاله الرسمي للأهلي

عاجل.. المهاجم الجديد للأهلي يتمسك بعدة بنود مهمة قبل التوقيع الرسمي

الأهلي يخرج عن صمته.. لاعبنا يمتلك عروض أوروبية والتجديد ينتظره

عاجل.. أيمن أشرف يأخذ يده بيد نجم الفريق إلى خارج الأهلي بشكل نهائي

شوبير يوجه رسالة مرعبة للنادي الأهلي.. تعرف على التفاصيل النارية

الأهلي يتفق مع النادي الدنماركي للحصول على نجم الفريق.. الحقيقة كاملة

الأهلي يُعيد مهاجم الدوري التركي على طاولة المفاوضات.. وخطوة تفصل ضمه

3 قرارات نارية من كولر قبل مواجهة فيوتشر في الدوري المصري

وأضاف المصدر، أن العرض وصل إلى 90 مليون جنيه في الموسم الواحد، وذلك من أجل الحصول على خدمات الحارس، بغض النظر عن المقابل المادي الذي سوف يتلقاه الأهلي من أجل منحه البطاقة الدولية للحارس.

وشدد على أن النادي الأهلي لم يمانع في رحيل الحارس أو يرفض العرض، ولكنه وضع كل الأمور في يد الشناوي من أجل معرفة التفاصيل النهائية للصفقة، وما سوف تؤول له خلال الفترة المقبلة.

وكان أحمد شوبير مقدم البرامج الرياضية، شدد في وقت سابق على أن الشناوي من حقه الرحيل وخوض تجربة الاحتراف الخارجية، وذلك بعدما منح النادي الأهلي كل شيء ولم يبخل على الفريق ويتركه في أصعب اللحظات عندما تلقى عروض أخرى من السعودية.

ويستعد النادي الأهلي لمناقشة العرض مع الشناوي، من أجل حسم كل الأمور ووضع النقاط على الحروف قبل انطلاق الموسم الجديد، خاصة أن الحارس لديه ميول لخوض التجربة الاحترافية، خاصة أن عمره الاحترافي في كرة القدم لم يستمر طويلا.ً

ومازال الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء يدرس حسم الأمور قبل الموسم الجديد، خاصة أن الفريق الكروي الأول، يستعد لأن يرتب حراسة المرمى مرة أخرى، وذلك إذا رحل الشناوي بالفعل إلى الخارج.

وتعاقد نادي الوكرة القطري مع حمدي فتحي نظير الحصول على 7.5 مليون دولار في 3 مواسم، وذلك بعد الأداء المميز من جانب اللاعب، والذي لفت الأنظار وجعل الأندية الخليجية تتهافت على خدماته الفنية.

يذكر أن النصر السعودي مازال يتمسك بضم الشناوي، حيث تلقى اللاعب عروضاً أخرى منذ عامين، وتمسك بالاستمرار في الفريق الأحمر، وذلك بعد الترضية المالية من جانب الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي.

شاهد أيضاً

هل قرر مارسيل كولر تجميد عمرو السولية بعد لقطة مازيمبي؟.. أول رد فعل

رصدت العديد من الكاميرات، رد فعل غير موفق من قبل عمرو السولية، لاعب الفريق الأول …