fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

بعد خماسية الزمالك.. أجاي يباغت إدارة الاهلي ويفرض شروط جديدة للرحيل

تصاعدت أزمة المحترف النيجيري جونيور أجاي مع النادي الأهلي، بشكل كبير خلال الساعات القليلة الماضية، في ظل وضع اللاعب بعض الشروط التعجيزية للرحيل عن القلعة الحمراء.



وكان جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، قد قرر وضع المحترف النيجيري جونيور أجاي على قائمة الانتظار وهو ما اغضب اللاعب بشدة في الفترة الماضية.



وجاء قرار جهاز الكرة في النادي الأهلي، بوضع أجاي على قائمة الانتظار وذلك بسبب اكتمال قائمة الأجانب حيث أصبح يضم الفريق 5 عناصر.


ويمتلك الأهلي في قائمة الأجانب كل من التونسي علي معلول، والمالي أليو ديانج، والمغربي بدر بانون، والموزمبيقي لويس ميكيسوني، والجنوب أفريقي بيرسي تاو.



وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن المحترف النيجيري لا يزال يضغط بقوة على إدارة النادي الأهلي، من أجل الحصول على مستحقاته كاملة عن الموسم الحالي.



ورفض جونيور أجاي جميع محاولات سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، وأمير توفيق مدير التعاقدات، لتقليل مطالبه المالية وتمسك بالحصول على 900 ألف دولار.



ورغم خروج أجاي من حسابات الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني وتواجده على قائمة الانتظار ولكن يتمسك اللاعب بالحصول على مستحقاته، كما يخطط للرحيل المجاني عن الفريق الأحمر في الفترة المقبلة، خاصة أن عقده قد اقترب من الانتهاء.

 

تابع ايضا..

القادم أصعب.. تمهيد جديد غير مسبوق من الاهلي ضد الزمالك



ويحاول النادي الأهلي إقناع جونيور أجاي بالحصول على 500 ألف دولار فقط، مع فتح الباب أمامه للرحيل في انتقالات شهر يناير.

 



ونفى مصدر مطلع في جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، ما تردد عن تحرك جونيور أجاي لتقديم شكوى ضد القلعة الحمراء، لدى الاتحاد الدولي، وأكد المصدر عدم وجود أي تصعيد من النيجيري في هذا السياق.

 

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قد تمكن من تحقيق الفوز على الغريم التقليدي نادي الزمالك، بنتيجة 5/3 في مسابقة الدوري الممتاز.



ويستعد النادي الأهلي في الوقت الحالي لخوض مواجهة المقاولون العرب يوم 19 نوفمبر الجاري وذلك في الجولة الرابعة من مسابقة الدوري.



ويتصدر النادي الأهلي، مسابقة الدوري وذلك بفارق الأهداف عن فريق بيراميدز الذي يمتلك نفس الرصيد من النقاط.

 

شاهد أيضاً

ضربة قوية من الخطيب.. الأهلي يخطط لخطف هدف الزمالك خلال فترة الانتقالات

يحرص محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على عقد جلسة طارئ مع السويسري مارسيل …