fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

بعد خناقة اللاعبين.. الأهلي يوضح حقيقة تعرض نجم الفريق إلى ارتجاج في المخ

نشبت مشادة كلامية، بين لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ولاعبي بيراميدز، خلال مباراة السوبر المحلي، والذي أقيم بالإمارات مساء أمس، حيث شارك الفريق السماوي، بدلا من الزمالك بعد اعتذاره وانسحابه من اللقاء، بعد رفض اتحاد الكرة، إيقاف محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، بسبب توجيه بعض السباب إلى جماهير الزمالك في مباراة الدوري الممتاز.

وسقط محمود متولي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال مجريات المباراة، بعد كرة مشتركة مع أحد لاعبي بيراميدز، ورفض أحد لاعبي بيراميدز أخرج الكرة، حيث تعرض اللاعب إلى ارتجاج في المخ، على حسب التقرير الصادر من قبل طبيب الفريق الأحمر.

وعلم “أهلي نيوز”، أن محمود متولي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تعرض إلى حالة أغمق خلال مجريات المباراة، وتم نقله إلى المستشفى عقب انتهاء المباراة، حيث أثبت التقارير الطبية إلى أن اللاعب تعرض إلى ارتجاج في المخ ولكن حالته مستقرة وعاد مع بعثة الفريق الأحمر إلى القاهرة.

توج الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي بلقب كأس السوبر المصري، بعد الفوز على بيراميدز بهدف سجله علي معلول من ضربة جزاء في الدقيقة ٩٦ من زمن المباراة، التي أقيمت على استاد محمد بن زايد بالإمارات، حيث فرض التعادل نفسه على مجريات الوقت الأصلي للمباراة، رغم المحاولات الهجومية التي لم تتوقف من الفريقين، وتم اللجوء إلى وقت إضافي ٣٠ دقيقة على شوطين وفقًا للائحة البطولة، ونجح معلول في تعديل لوحة النتيجة ويسجل هدف التقدم من ضربة جزاء في الشوط الإضافي الأول، والذي أهدى الأهلي اللقب الـ١٣ في تاريخ النادي.

إقرأ أيضاً:

3 نقاط مضيئة أدت إلى ما حدث.. كيف تعامل كولر مع مباراة السوبر؟!

الأهلي المصري في الصورة.. تركي آل الشيخ يتلقى ضربتين موجعتين

لجنة الانضباط تبت في قرارها بشأن محمد الشناوي وعلي معلول

لا يفوتك.. أول تعليق كوميدي من قناة الزمالك على فوز الأهلي بالسوبر!

نجم الأهلي يرغب في إعادة النظر في أمره بعد العرض الأوروبي!

تأكد جاهزية ياسر والسولية طبياً للمشاركة أمام الترجي التونسي

”مرتضى لديه حق”.. باتشيكو يُثير الجدل بعد خسارة السوبر أمام الأهلي

رسائل قوية من الخطيب بعد تتويج الأهلي ببطولة كأس السوبر المصري أمام بيراميدز

الكواليس الكاملة بخصوص إصابة محمود متولي.. هل يلحق بمواجهة الترجي؟

”هذا ما يمكنه إغضابي”.. تصريحات نارية من كولر بعد التتويج بكأس السوبر المصري

خبير تحكيمي يؤكد استحقاق ثنائي بيراميدز الطرد ويعلق على حكام الفار

بهذا الفوز يرتفع رصيد بطولات الأهلي إلى 146 بطولة. على المستوى المحلي فاز الأهلي بـ42 بطولة للدوري العام، و38 بطولة لكأس مصر، و13 بطولة لكأس السوبر، و7 بطولات في كأس السلطان حسين، و16 بطولة لدوري القاهرة، وبطولة واحدة لكأس الجمهورية العربية المتحدة، وبطولة واحدة لكأس الاتحاد المصري.

شاهد أيضاً

الاتحاد الإفريقي يحذر الحكم المشبوه قبل مواجهة الأهلي وسيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا

شهدت الساعات القليلة الماضية، توجيه لجنة الحكام داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، تحذير عاجل …