fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

بعد رئاسة عدلي القيعي لشركة الكرة.. نكشف موقف وليد سليمان من التواجد

عقدت الجمعية العمومية لشركة الأهلي لكرة القدم اجتماعها غير العادي صباح اليوم، بحضور الممثلين القانونيين «للملاك»، حيث بدأ الاجتماع بمناقشة جدول الأعمال وفقًا للائحة النظام الأساسي، وتعين عدلي القيعي رئيسا للشركة، ومعه خالد عبد القادر وحسام عوض، من أجل مساعدته في العديد من الملفات، لاسيما أن الثنائي يمتلكان الخبرات في العديد من المناصب التي تحتاجها الشركة سواء في التسويق الرقمي والإدارية التكنولوجية بجانب العلاقات مع الاتحادات الدولية والأندية الرياضية.

وتردد العديد من الأنباء خلال الساعات القليلة الماضية، وبعض التقارير الإعلامية التي أفادت بتولية وليد سليمان منصب المدير التنفيذي للشركة، على حد ما ذكرته تلك التقارير، أن مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب استقروا على ذلك من أجل توجيه هذا الملف إلى وليد سليمان وإسناده منصب جديد داخل القلعة الحمراء بعد اعتزاله وخروجه من الباب الكبير، ورفضه الانتقال إلى بيراميدز مع أحمد فتحي وشريف إكرامي ورمضان صبحي في الفترة الماضية، بعد عرض الرحيل عليه.

وتتولى شركة الكرة بالنادي الأهلي، الأمور مؤقتا لإدارة العديد من الملفات وعلى رأسها الصفقات المطلوبة خلال الفترة الحالية وقبل غلق باب الانتقالات الصيفية الجارية، بجانب التنسيق مع شركة الراعى بالتعاون مع المتحدة من أجل وضع راعي على قميص الفريق الأحمر، قبل مواجهة الاتحاد المنستيري التونسي بدوري أبطال إفريقيا.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، حقيقة الاخبار التي ترددت بشأن تولية وليد سليمان ملف المدير التنفيذي لشركة الكرة خلال الفترة الحالية، بالتنسيق مع الكابتن محمود الخطيب وعدلي القيعي رئيس شركة الكرة، والذي أبدى رغبته في تواجد وليد سليمان لاسيما أنه محبوب لدى الجماهير بجانب علاقاته ببعض اللاعبين في الأندية الأخرى، والتي ستساعد الفريق في إبرام العديد من الصفقات على حد ما ذكرته العديد من التقارير الصحفية والإعلامية مساء اليوم الاثنين.

واكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، وليد سليمان من ضمن المرشحين ولكن هناك العديد من الأسماء البارزة الفترة الحالية تحتاج إلى دراسة كبيرة، لم نستقر على المنصب الذي سيحصل عليه وليد سليمان، والأخبار التي تم نشرها لا أساس لها من الصحة.

وتابعت المصادر: “شركة الكرة ستواجه ضغوط كبيرة خلال الفترة الحالية، بسبب العديد من الملفات التي تحتاج إلي العمل الشاق، ولا بديل عن الانجاز وانهاء الأمور خلال تلك الفترة الصعبة، ونسعى إلى حل الأمور ودراسة العديد من الملفات قبل الدخول بها وعلى رأسها ملف الانتقالات والصفقات والاحتياج الذي ينتظره المدرب والعديد من الملفات الهامة”.

ومن جانبه، عقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة نظرية مع اللاعبين قبل انطلاق المران الذي أقيم صباح اليوم بملاعب النادي بمدينة نصر.

وحرص كولر خلال المحاضرة على الحديث مع اللاعبين في كافة الجوانب الفنية والخططية الخاصة بالتحضير خلال فترة الإعداد للموسم الجديد، والذي يبدأ بمواجهة الاتحاد المنستيري في تونس يوم 9 أكتوبر المقبل في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

مارسيل كولر يتحدث عن 3 سلبيات قبل لقاء سيمبا.. ويصرح: الغيابات مؤثرة ولكن

أطلق السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي تصريحات هامة بشأن مواجهة الذهاب أمام فريق …