fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

بعد رامي ربيعة.. عماد النحاس يحدد الصفقة الثانية من الأهلي في الصيف

يخطط عماد النحاس المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري، لضم بعض الصفقات الهامة من النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 



وكان عماد النحاس مدرب الاتحاد السكندري، قد طلب الحصول على خدمات رامي ربيعة مدافع الفريق الأحمر في الفترة المقبلة، وذلك لتدعيم الخط الخلفي للفريق الساحلي خلال الموسم الجديد.

 



ويتواجد الاتحاد السكندري، بالمركز الـ11 بمسابقة الدوري الممتاز، وذلك برصيد 14 نقطة بعد لعب 13 لقاء.

 


-الصفقة الثانية التي يخطط عماد النحاس لضمها من الأهلي

 



علم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” بوجود اهتمام من جانب إدارة الاتحاد السكندري للتعاقد مع حسام حسن مهاجم القلعة الحمراء في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 



ويرصد مجلس إدارة الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي، خدمات حسام حسن لضمه في الصيف، وذلك في ظل احتياج الفريق إلى خدماته لتدعيم الشق الأمامي.

 

 

يتم التصفح الآن..

خريطة صفقات الأهلي الصيفية.. موسيماني يرحب بضم الأول والثاني ويرفض الثالث

 


ويستغل فريق الاتحاد السكندري، خطوة عدم مشاركة حسام حسن في التشكيل الأساسي، مع القلعة الحمراء وعدم حصوله على كامل صلاحياته الفنية مع الفريق، وذلك لبحث امكانية التعاقد معه في الموسم الجديد.

 



ويسعى عماد النحاس لتوفير بديل مميز في الخط الأمامي، للمحترف الأنجولي مابولولو بالإضافة إلى تعويض رحيل أحمد علي إلى صفوف المقاولون العرب في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

 



حسام حسن كان قد انتقل لصفوف النادي الأهلي، من صفوف فريق سموحة، في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وذلك في صفقة وصلت قيمتها إلى 20 مليون جنيه بالإضافة إلى إعارة أحمد رمضان بيكهام لمدة موسم واحد.

 


ولم يقدم حسام حسن أوراق اعتماده مع النادي الأهلي تحت قيادة بيتسو موسيماني، وذلك في ظل اصرار الجنوب أفريقي على مشاركة محمد شريف أو بيرسي تاو في مركز المهاجم الصريح.

 



وهناك تراجع كبير في الحالة البدنية والفنية للاعب حسام حسن بالقميص الأحمر، في الفترة الماضية وذلك في ظل تجاهل مدرب الأهلي تجهيز اللاعب بالمستوى الفني المطلوب.

 



ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وذلك من أجل خوض لقاء الرجاء المغربي في ذهاب دور الـ8 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وكان الفريق الأحمر قد خسر لقاء المصري البورسعيدي الآخير في مسابقة الدوري الممتاز.

 

 

شاهد أيضاً

الاتحاد الإفريقي يحذر الحكم المشبوه قبل مواجهة الأهلي وسيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا

شهدت الساعات القليلة الماضية، توجيه لجنة الحكام داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، تحذير عاجل …