fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

بعد رباعية بيراميدز.. الأهلي يستقر على ثالث صفقاته الصيفية ويحسمها بنجاح

فاز نادي سيراميكا كليوباترا على نظيره بيراميدز بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بينهما في بطولة الدوري العام هذا المساء، وكان قوامها كبيراً للغاية من حيث عدد الأهداف والأحداث التي شهدتها في المنعطف الأخير.

وظهر أحمد ياسر ريان بمستوى مشرف كالعاده في صفوف سيراميكا كليوباترا، واستطاع أن يكون أحد الأعمدة الرئيسية للفريق منذ انضمامه معاراً من صفوف النادي الأهلي.

وقاد ريان الفريق في أكثر من مناسبة بالدوري العام لتحقيق إنجازات وأهداف وصناعة لعب بشكل مبهر للغاية، يؤكد أنه سوف يكون من علامات المنتخب الوطني لكرة القدم في المستقبل القريب.

ويتابع المدير الفني للنادي الأهلي بيتسو موسيماني عن كثب المعارين، وأبدى إعجابه في أكثر من مناسبة بريان الذي تركه يرحل معاراً بسبب عدم مشاركاته في الصفوف الحمراء بعد عودته من الجونة إثر انتهاء إعارته الموسم الماضي.

وترك موسيماني ريان للرحيل إلى كليوباترا من أجل البحث عن فرصة المشاركة، بعدما رفض أن يمنحه الفرصة الكاملة لا سيما مباراة واحدة فقط شارك فيها، ليقرر الإبقاء على صلاح محسن في الصفوف ومروان محسن، ويرحل اللاعب الشاب ليبحث عن الفرصة.

واستغل ريان الصغير الفرصة على النحو الأمثل واستطاع أن يكون مثالاً يحتذى به للمهاجم المهاري القناص صاحب الامكانيات البدنية والفنية الرائدة، لذا قرر المدير الفني سرعة عودة اللاعب ونقل ذلك إلى لجنة التخطيط منذ قليل.

وتواصل موسيماني مع لجنة التخطيط والتعاقدات بعد انتهاء المباراة، مشدداً على ضرورة أن يكون ريان في النادي الأهلي باليوم التالي الذي تنتهي فيه إعارته إلى صفوف ناديه الحالي المعار إليه، لأنه سوف يعتمد عليه بشكل أساسي بعد الأداء الطيب الذي يقدمه.

وأحرز ريان 10 أهداف في سباق ترتيب هدافين الدوري العام، وذلك بعد المشاركات الأساسية مع فريقه الحالي، واستغلال أنصاف الفرص وتحويلها إلى أهداف محققة في الشباك.

وكان موسيماني قد استقر في وقت سابق على عودة عبدالقادر وعمار حمدي المعار إلى صفوف الاتحاد السكندري، بالإضافة إلى ياسر ريان الصغير، مشدداً على أنه يتطلع إلى الاستغلال الأمثل للاعبين أصحاب الامكانيات القوية والذين يسعون إلى إثبات جدارتهم، وأنه سوف يعيد ترتيب أوراقه في الموسم المقبل من حيث التشكيل الأساسي واللاعبين الراحلين والآخرين الذين سوف يعتمد عليهم بشكل أساسي بالمباريات المحلية والإفريقية.

شاهد أيضاً

أول صفقات الصيف.. الأهلي يقترب من التعاقد مع صخرة شمال إفريقيا لمدة 4 سنوات

شهدت الساعات القليلة الماضية، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى اقتراب النادي الأهلي، …