fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

بعد رحيله من الأهلي.. صن دوانز يوجه ضربة قاضية لـ موسيماني

أعلن النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، فسخ عقد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني بالتراضي، بعد مرور سنة و و8 أشهر داخل القلعة الحمراء.

وتم تكليف سامي قمصان المدرب المساعد بتولي مهام الفريق الفنية، لحين التعاقد مع مدير فني أجنبي الفترة القادمة.

ويقود سامي قمصان فريق الأهلي لكرة القدم، في ثالث مباراة رسمية له، حيث كانت الأولى أمام المصري بالسلوم في كأس مصر، والثانية أمام ايسترن كومباني، والثالثة أمام الزمالك.

ويلعب الأهلي مع الزمالك فى الثامنة مساء غد، الأحد، باستاد الأهلي والسلام في الدوري الممتاز، ضمن منافسات الجولة الـ19 المؤجلة.

وبعد رحيل موسيماني، لم يوقع حتى الأن على عقود تدريب أي نادٍ جديد، بالرغم من كثرة التقارير حول توقيعه على عقد تدريب أحد الأندية القطرية في الموسم القادم.

وانتشرت تقارير حول رغبة موسيماني في البقاء في أفريقيا والعودة إلى بلاده جنوب أفريقيا من جديد، لتدريب أحد الفرق ومن ضمنهم فريقه السابق ماميلودي صن داونز.

ويقود فريق صن دوانز، ثلاثي تدريبي مكون من مانكوبا منجكيثي، رولاني موكوينا وستيف كومفيلا.

ورد رئيس صن داونز الحالي، تلوبي موتسيبي، عن عودة موسيماني، خلال حواره مع صحيفة “The Citizen” الجنوب إفريقية، قائلًأ: “الفريق يدربه 3 مدربين ناجحين، قدموا أداءً رائعًأ الأشهر الماضية.

وأكد أنه يتمنى التوفيق لبيتسو موسيماني، لأنه مدرب ناجح في أفريقي ويمثل بلاده أينما ذهب، لذلك مع أي فريق جديد يستطيع تحقيق نجاحات جديدة.

وأشار إلى أن النادي لن يقوم بإقالة المدربين الثلاثة، ليس من الصواب فعل هذا الأمر، النادي وجد ما يناسبه من مدربين مثاليين الفترة الحالية.

شاهد أيضاً

طائرة الأهلي تضرب بطل تونس وتحصد اللقب القاري رقم 16 وتتأهل إلى كأس العالم

رفع فريق الطائرة رجال بالنادي الأهلي تحت قيادة مدربه الإسباني فيرناندو مونزو عدد ألقابه في …