fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

بعد رحيل كارتيرون.. نجم الأهلي الموهوب معروض على فيريرا

تتغير الموازيين وتنقلب الرؤى الفنية برحيل المدير الفني عن الفريق، وفي رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني الحالي للتعاون السعودي والسابق لنادي الزمالك عدد من الخيارات الهامة أمام الجهاز الفني الجديد.

 

وتعاقد نادي الزمالك بشكل رسمي مع جوزفالدو فيريرا المدير الفني البرتغالي المخضرم، وصاحب الجولات السابقة مع الفريق في وقت سابق، حيث ترغب الجماهير البيضاء في أن يكون تواجد صاحب الـ76 عاماً مؤثراً في الصفوف البيضاء ومسيرة الفريق على الصعيد الإفريقي.

 

وتم عرض النيجيري جونيور أجايي لاعب النادي الأهلي السابق والنصر الليبي الحالي، على الفرنسي كارتيرون المدير الفني السابق، ولكن المدير الفني رفض بدافع تواجد عدد من اللاعبين المميزين في الصفوف، والذين يشغلون نفس دوره.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن كارتيرون كان يرغب في تواجد لاعبين آخرين من صفوف القلعة الحمراء، ولم يكن النيجيري من ضمن اللاعبين الذين يود كارتيرون التعاقد معهم.

 

ورحل أجايي من صفوف النادي الأهلي، بعد ضم بيرسي تاو ولويس ميكيسوني، وخرج من الباب الكبير بعد فسخ التعاقد بالتراضي، إثر تجديد تعاقده مع الأهلي الموسم قبل الماضي، وكان يتبقى موسمين في عقده ولم ينضم إلى قائمة الموسم الجديد.

 

إقرأ أيضاً:

الزمالك يفاجئ الأهلي ويخطط لضم الصفقة الذهبية التي رفضها محسن صالح

 

ويقدم أجايي أداء جيد مع النصر الليبي خلال هذه الفترة، ما ساهم في عودة اسمه مرة أخرى على السطح لدى لجنة التعاقدات بنادي الزمالك، حيث تم ترشيح اسمه ضمن اللاعبين الذين سوف يتم عرضهم على فيريرا خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

ومن المقرر أن يستلم فيريرا مهام عمله رسمياً في ظل تواجد أسامة نبيه مع الفريق مرة أخرى، وأحمد عبدالمقصود وأيمن طاهر، بالإضافة إلى مدرب لياقة بدنية على قدر عالي من الأداء.

 

وكان يرغب جونيور أجايي في استكمال مسيرته بالقلعة الحمراء، ولكن اكتمال قائمة المحترفين الأجانب مع الفريق، حالت دون إتمام المأمورية بنجاح من صفوف الفريق الأحمر.

 

ودخل نادي بيراميدز في مفاوضات قوية ومباشرة مع أجايي في وقت سابق، ولكن الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير كرة الفريق نصحه بعدم الدخول في مفاوضات مع السماوي من شأنها تعكر صفو العلاقة بين اللاعب والجماهير الغفيرة التي تحبه بقوة.

 

يذكر أن أجايي كان له صولات وجولات مؤثرة مع النادي الأهلي، وكان أبرز اللاعبين الموهوبين في القلعة الحمراء، وسجل مزيداً من الأهداف في مرمى الزمالك بمباريات القمة.

شاهد أيضاً

قناة مفتوحة تعلن نقل لقاء الأهلي ومازيمبي.. والخطيب يهدد كاف والمنافس

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد مازيمبي الكونغولي، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، أكثر ما …