fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

بعد رفضه كل الأندية.. نجم الأهلي المستبعد يطالب بحقوقه الكاملة للرحيل النهائي عن الفريق

يسعى النادي الأهلي إلى التخلص مع بعض اللاعبين الذين لا يفضل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول الإبقاء على خدماتهم مع الفريق الكروي الأول، وتتطلع إدارة التعاقدات بالقلعة الحمراء إلى الوصول لعروض مميزة على صعيد الأندية، والأخرى على الصعيد المادي من أجل رحيلهم عن الفريق الكروي الأول في أقصى سرعة.

 

ويسعى النادي الأهلي إلى وضع النقاط على الحروف بشأن القائمة الجديدة للموسم المقبل، سواء المحلية أو الإفريقية، وذلك بعد انضمام الثنائي الإفريقي لويس ميكيسوني وبيرسي “تاو” لاعبي الفريق الأجانب، بجوار وجود والتر بواليا وأليو ديانج والثنائي علي معلول وبدر بانون.

 

واقترب الثنائي والتر بواليا وجونيور أجايي من الرحيل رسمياً عن الصفوف، حيث يريد بواليا الرحيل إلى صفوف الدوري التركي، فيما لم يحسم النيجيري موقفه المعقد بعد من الرحيل لأي من الأندية خلال الفترة المقبلة.

 

وتريد لجنة التخطيط والتعاقدات حسم موقف أجايي خلال الفترة المقبلة، في ظل رفض اللاعب عدد من العروض المحلية، ومحاولة الحصول على بقية مستحقاته المالية الكاملة التي تبلغ مليون دولار من أجل فسخ تعاقده والرحيل لأي من الأندية الخليجية، حيث يريد الرحيل عن الصفوف بشكل مجاني لأي من الفرق التي تريد التعاقد معه.

 

وقدم أجايي مستوى رائع منذ انضمامه إلى صفوف القلعة الحمراء، ولكنه عاني من الإصابة التي افقدته جزء كبير من العودة إلى مستواه المعهود مرة أخرى، حيث يريد اللاعب الانتقال بشكل نهائي إلى صفوف أي ناد، ولا يرغب في الإعارة المؤقتة للخارج أو الداخل.

 

ورفض الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك فكرة التعاقد مع أجايي، بينما مازال يفكر نادي بيراميدز في تقديم عرض رسمي للاعب من أجل خطفه والحصول على خدماته خلال الفترة المقبلة، بينما لم يحسم النيجيري أمره، ويريد الوصول إلى أي من الأندية الخليجية التي تخاطبه للحصول على خدماته في وقت سابق.

 

وكان اللاعب على مقربة من الانتقال إلى صفوف الدوري الهولندي خلال الفترة الماضية، ولكن لم يرضى أجايي بالعرض المقدم من حيث القيمة المادية أو الرغبة في خوض التجربة الهولندية خلال الفترة المقبلة، بينما تردد بعض الأصوات داخل نادي الصفاقسي التونسي إلى إعادة اللاعب مرة أخرى إلى الصفوف، ولكن لم يقدم الفريق أي عرض جديد.

 

شاهد أيضاً

قبل صدام مازيمبي.. بشرى لـ كولر مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة نارية أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، …