fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

بعد رفض إعادة مباراة مصر والسنغال.. صحيفة أجنبية تكشف أول رد فعل من محمد صلاح

تنتظر الجماهير المصرية رد فعل الدولي المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، على قرار رفض إعادة مباراة مصر السنغال في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، عن عده قرارات النهائية بشأن إعادة مباراة مصر والسنغال، من ضمنها توقيع عقوبات على الاتحادين المصري والسنغالي.

وأصدرت قرارات بمعاقبة الاتحاد السنغالي بغرامة مالية 175 ألف فرانك سويسري، وإقامة مباراة رسمية مقبلة بدون حضور الجماهير، وغرامة 6 آلاف دولار على مصر بسبب سوء سلوك الفريق داخل المباراة.

 

صحيفة أجنبية تكشف رد فعل صلاح

كشفت صحيفة “ديلي تليجراف” البريطانية، عن رد فعل مغير متوقع من محمد صلاح، بعد صدور قرار لجنة الانضباط في “فيفا”.

وأكدت “تليجراف”، أنه هناك قلق في إدارة نادي ليفربول بشأن مستقبل جناح الفريق، محمد صلاح، مع اقتراب عقده على الانتهاء في قلعة “أنفيلد”.

وينتهي عقد صلاح مع ليفربول في يونيو 2023، ويريد الريدز الاحتفاظ بخدمات الفرعون المصري، لثلاثة مواسم آخرى وحتى 2026 تحديدًا.


وأوقفت مطالب محمد صلاح المادية الكبيرة مفاوضات الاتفاق على التجديد مع نادي ليفربول مؤقتًا، في انتظار ما ستسفر عنه باقي مباريات الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

وطلب محمد صلاح في البداية الحصول على أكثر من 400 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، لكن اللاعب خفض مطالبه لتصل إلى 380 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

ورفض مسئولي ليفربول طلبات صلاح ويرون أن المبلغ المطلوب كبيرًا، وسيحدث كسر في سقف رواتب الفريق.

وأفادت الصحيفة، أن محمد صلاح مُغرم بفكرة الانتقال إلى باريس سان جيرمان أو أحد الأندية الإسبانية الكبرى مثل برشلونة أو ريال مدريد.

 

وأكدت أنه حال عدم الوصول لاتفاق مع صلاح، ليفربول سوف يبيعه بشكل رسمي في نهاية الموسم لتجنب رحيله من النادي بخسارة، والتوقيع لنادي آخر مجانًا.


وأوضحت “تيلجراف”، أن اسم صلاح مطروح داخل نادي برشلونة كحل هجومي لاعادة المنافسة مع ريال مدريد.

وأشارت إلى ان العرض الثاني الذي يمتلكه صلاح هو الانضمام لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي للعب بجوار الأسطورة ليونيل ميسي.

ولم يعطٍ صلاح أي مؤشر حتى الآن على أنه سيبقى في “أنفيلد”، خاصة مع تألقه هذا الموسم والفوز بجائزة أفضل لاعب من رابطة النقاد الإنجليزية، وتصدره الدوري الإنجليزي الممتاز.

صلاح هداف ليفربول هذا الموسم، ومتصدر جدول ترتيب الهدافين في الدوري الإنجليزي برصيد 22 هدفًا وصناعة 13 هدفًا آخر.

شاهد أيضاً

تقنية الفيديو تهدد إقامة مواجهة الأهلي ومازيمبي.. وجديد بيرسي تاو

يقوم جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، بتحركات من العيار الثقيل وذلك لتأمين فرص الفريق …