fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024
مارسيل كولر
مارسيل كولر

بعد رفض عبد الرحمن مجدي وأحمد رفعت.. كولر يعلن موقفه النهائي من التعاقد مع محمود حمادة

بدأ إدارة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب ولجنة التخطيط التي يترأسها محسن صالح عرض بعد السير الذاتية للاعبين المتألقين في الفترة الحالية على السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء للمفاضلة بينهم وضم أحدهم لصفوف الفريق القاهري خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وطلب مارسيل كولر المدير الفني للأهلي في الفترة الماضية من إدارة النادي تدعيم بعض المراكز في الفريق الأحمر يأتي على رأسها مركز الجناح الأيسر فضلاً عن مركزي المهاجم الصريح ووسط مهاجم وذلك في الميركاتو الشتوي الماضي.

وعلم ” أهلي نيوز” أن لجنة التخطيط بالنادي الأهلي عرضت في الساعات الماضية على السويسري مارسيل كولر التعاقد مع اللاعب محمود حمادة نجم الفريق الكروي الأول بنادي فاركو السكندري في الميركاتو الشتوي القادم لتعزيز صفوف المارد الأحمر في الموسم الحالي.

محمود حمادة يعلق على أول مشاركة مع منتخب مصر - كورة بلس

وظهر نجم فاركو محمود حمادة بأداء أكثر من رائع أثناء مشاركته الأخيرة مع منتخب مصر تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا أمام نظيره منتخب بلجيكا في اللقاء الذي جمع الفريقين يشكل ودي يوم الجمعة الماضية وانتهى بفوز الفراعنة بهدفين مقابل هدف بدولة الكويت.

وحسم مارسيل كولر موقفه النهائي من ضم اللاعب محمود حمادة نجم وسط فاركو لصفوف النادي الأهلي في الميركاتو الشتوي القادم حيث رفض السويسري فكرة التعاقد مع نجم المنتخب الوطني خلال المرحلة المقبلة.

وأخطر كولر مسؤلو الأهلي أنه يرفض بشكل قاطع التعاقد مع نجم فاركو في الشتاء حيث برر ذلك بسبب كبر سنه واقترابه من 30 عاماً ويرغب المدرب السويسري في التعاقد مع لاعبين ذو أعمار صغيرة من أجل إضافة المزيد من السنوات في القلعة الحمراء وبناء فريق قادر على العطاء على مدار أعوام عديدة.

الوطن سبورت | محمود حمادة لاعب بيراميدز: سعيد بثقة مدرب المنتخب وسنلعب بجدية

كان الأهلي قد اكتفى في فترة الانتقالات الصيفية الماضية بالتعاقد مع الثنائي مصطفى سعد ميسي وشادي حسين من صفوف نادي سيراميكا كليوباترا إلى جانب البرازيلي برونو سافيو نجم نادي بوليفار البوليفي لمدة 3 مواسم مقابل مليون ونصف دولار مع إمكانية التجديد لموسم اخر بناءً على رغبة إدارة المارد الأحمر.

وعلى سياق متصل يستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام نادي المقاولون العرب الذي يقوده فنياً شوقي غريب في إطار مباريات كأس مصر النسخة السابقة 2021/2022.

وستنطلق مباراة الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر أمام منافسه المقاولون العرب يوم الأحد الموافق 27 نوفمبر الجاري في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن لقاءات دور ربع النهائي من المسابقة المحلية النسخة الماضية.

شاهد أيضاً

الأهلي وسيمبا التنزاني.. قناة مفتوحة تعلن نقل اللقاء وتكشف عن المعلق

24 ساعة فقط تنتظرنا لانطلاق ضربة بداية المباراة القوية التي ستجمع بين الفريق الأول لكرة …