fbpx
الثلاثاء , 16 أبريل 2024

بعد زياد طارق ومحمد محمود.. مارسيل كولر يحدد اسم ثالث الراحلين في الشتاء رسمياً

حدد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ثالث الأسماء التي سوف تغادر القلعة الحمراء في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكان السويسري مارسيل كولر قد فتح الباب أمام إدارة النادي الأهلي، وذلك من أجل خروج محمد محمود لاعب خط الوسط، وزياد طارق الجناح الأيمن على سبيل الإعارة بسبب عدم احتياجه لخدمات الثنائي في الموسم الجديد.


وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
AhlyNews” أن المدير الفني للنادي الأهلي، قد أبدى موافقته على رحيل عبد الرحمن أشرف مانو لاعب خط الوسط خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويلعب عبد الرحمن أشرف مانو مع فريق الشباب بالنادي الأهلي، ولا يرغب المدير الفني في تواجده مع الفريق الأول وذلك بسبب احتياج اللاعب إلى خوض تجربة الإعارة من جديد من أجل اثقال خبراته في الملعب.

يتم التصفح الآن..

العبقري مارسيل كولر.. 3 صفقات جديدة في الأهلي والرابع يقترب “أسماء مدوية”

انتقالات الشتاء| كولر يفجر قنبلة جديدة في صفقة البرازيلي مارسينهو

كولر يحدد بالأسماء رباعي جديد لدعم الأهلي.. والصفقة اليونانية تنال اعجابه


ويجيد عبد الرحمن أشرف مانو المشاركة في خط الوسط بالإضافة إلى خط الدفاع، وسبق له التألق مع القلعة
الحمراء في بطولة كأس الرابطة.


وتواجد عبد الرحمن أشرف مانو في صفوف فريق فريق فيوتشر إف سي في الفترة الماضية قبل العودة من جديد للقلعة الحمراء وذلك بسبب وجود طفرة عددية في خط الوسط مع فيوتشر.

ويأتي من ضمن أسباب موافقة مارسيل كولر على خروج عبد الرحمن أشرف مانو على سبيل الإعارة، وجود تكدس في منطقة خط الوسط بالنادي الأهلي، في ظل تواجد عمرو السولية وحمدي فتحي وأليو ديانج ومحمد فخري وأحمد نبيل كوكا.


وكان مارسيل كولر قد طلب في الفترة الماضية تواجد محمد محمود في تدريبات فريق الشباب بالقلعة الحمراء لتجنب حدوث تكدس في تدريبات الفريق، ونفس الأمر ينطبق على زياد طارق رغم ظهوره بشكل جيد في مباريات الفريق الأول في الموسم المنقضي.

 

 

شاهد أيضاً

لقطة فضيحة في الزمالك وراء الفوز على الأهلي.. شاهد بالصور ماذا حدث؟

انتهت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ونظيره الأهلي، بفوز الفريق الأبيض، بهدفين مقابل …