fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

بعد زياد وميسي.. كولر لا يمانع رحيل الحريف “الكسول” في يناير

انضم لاعب جديد في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضمن العناصر التي لا يمانع الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر فكرة خروجها على سبيل الإعارة في  فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ولا يمانع المدير الفني للنادي الأهلي، خطوة إعارة شادي رضوان الجناح الأيسر للفريق الأحمر في شهر يناير المقبلة، حيث يرى أن اللاعب لا يؤدي في التدريبات خلال الفترة الماضية بشكل قوي.


وفتح مارسيل كولر الباب أمام إعارة شادي رضوان وذلك حال انتقاله إلى فريق يتمكن من خلاله المشاركة في المباريات واكتساب المزيد من الخبرات.


وكان شادي رضوان قد عاد إلى صفوف النادي الأهلي، وذلك بعد انتهاء فترة إعارته مع فريق البنك الأهلي، ولم يحصل على فرصته تحت قيادة خالد جلال المدير الفني للفريق.


وبجانب شادي رضوان، كان السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر قد طلب خروج زياد طارق على سبيل الإعارة في انتقالات شهر يناير.

شاهد ايضاً..

العروض المحلية تنهال على نجم الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية.. تعرف على موقف الإدارة

بيفوت للزمالك.. لماذا رفض الأهلي التعاقد مع لاعب منتخب مصر؟

ضربة معلم.. الأهلي يوجه صفعة قوية إلى مرتضى منصور.. ما القصة؟

الاتفاق يقترب.. الأهلي ينكد على مرتضى ويمهد لخطف”صفقة فيريرا” خلال يناير

سأرحل حال التعاقد معه| نجم الأهلي يهدد بالرحيل في يناير بسبب الصفقة الجديدة


في الوقت الذي ينطبق ذلك خلاله على مصطفى سعد ميسي حال عدم اثبات نفسه في الفترة القادمة مع الفريق الأحمر في ظل وجود تكدس بمركز الجناح الأيمن الذي يضم طاهر محمد طاهر وبرونو سافيو وكريم فؤاد.


ومن المقرر أن يعود الفريق الأحمر إلى التدريبات الجماعية يوم 13 نوفمبر الجاري وذلك من أجل التحضير لمواجهة المقاولون العرب في بطولة كأس مصر.


وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قد تمكن من تحقيق العلامة الكاملة وذلك خلال فترة مارسيل كولر حتى الآن.

وتمكن النادي الأهلي من تخطي الاتحاد المنستيري ذهاباً وإياباً بنتيجة 4/0، كما حقق الفريق الأحمر 3 انتصارات في بطولة الدوري، كما حصد الفريق لقب السوبر المحلي على حساب نادي الزمالك.

 

شاهد أيضاً

قررت الرحيل بسببك.. نجم الأهلي ينفجر في وجه كولر قبل مواجهة سيمبا التنزاني

أبدى نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غضبه الشديد تجاه السويسري مارسيل كولر، المدير …