fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

بعد سحق وفاق سطيف.. مصدر بالأهلي يكشف حقيقة التراجع عن إجراء تعديلات في جهاز بيتسو

وضع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قدما في نهائي دوري أبطال أفريقيا، عقب الفوز في لقاء الذهاب برباعية نظيفة على فريق وفاق سطيف الجزائري خلال جولة الذهاب التي اقيمت على ملعب الأهلي وي السلام بحضور 21 ألف مشجع.

 

وكشف مصدر مطلع في جهاز الكرة بالنادي الأهلي، حقيقة تراجع لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح عن إجراء تعديلات في الطاقم المعاون لبيتسو موسيماني وذلك بعد المستوى الرائع الذي قدمه الفريق في مواجهة وفاق سطيف.

 


وقال المصدر في تصريحات خاصة “إجراء التعديلات في الجهاز الفني للقلعة الحمراء، قرار نهائي حيث قدمنا بعض الحلول والتصورات إلى المدير الفني لاختيار الأفضل من وجهة نظره”.

 

وأضاف “موعد هذه التعديلات سيكون عقب انتهاء دوري أبطال أفريقيا، وذلك لصعوبة إجراء أي تعديلات في الوقت الحالي بسبب ضيق الوقت”.

شاهد ايضا..

بسبب ملعب نهائي دوري أبطال أفريقيا.. 4 تحركات رائعة من الخطيب رسميا

وتابع “هناك بعض الأمور الفنية التي نسعى لتطويرها في أداء الفريق الأحمر، حيث تواجد بعض المعاونين الجدد سوف يساعد بيستو موسيماني على تكثيف العمل”.

 


وكان جهاز الكرة في القلعة الحمراء، قد عرض على بيتسو موسيماني تواجد مدرب عام أجنبي أو محلي حسب رغبته، وتحديدا بعد خسارة الفريق الأحمر  نقاط في آخر 3 مواجهات في مسابقة الدوري الممتاز.

 


ولا يمانع النادي الأهلي دخول رولاني مكوينا المدير الفني لفريق صن داونز، وذلك حال اتفاق بيستو موسيماني معه على العمل بجانبه في القلعة الحمراء.

 

 


وكان من ضمن اقتراحات جهاز الكرة في النادي الأهلي، على بيتسو موسيماني دخول علاء ميهوب أو رضا شحاته في ظل عدم ارتباط الثنائي بأي مناصب في الوقت الحالي.

 


وطلبت لجنة التخطيط من بيتسو موسيماني تواجد محلل أداء مصري ضمن طاقمه المعاون، وذلك في من أجل تحليل المباريات المحلية بشكل جيد، في ظل وقوع بيتسو موسيماني في بعض الأخطاء بسبب عدم قراءة أوراق المنافس بشكل جيد.

 


يذكر أن النادي الاهلي يستعد في الوقت الحالي، لخوض مواجهة الإياب أمام وفاق سطيف الجزائري في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، واقترب المارد الأحمر من مواجهة الوداد المغربي بعد أن تفوق الآخير على بيترو أتليتكو بنتيجة 3/1 خارج الديار.

 

 

شاهد أيضاً

تقنية الفيديو تهدد إقامة مواجهة الأهلي ومازيمبي.. وجديد بيرسي تاو

يقوم جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، بتحركات من العيار الثقيل وذلك لتأمين فرص الفريق …