fbpx
السبت , 18 مايو 2024

بعد شد وجذب وخلافات| ملخص اللحظات الآخيرة في مفاوضات الاهلي مع برايتون لضم بيرسي تاو

يستعد النادي الأهلي بجدية وذلك لوضع النقاط فوق الحروف في ملف الصفقات والتعاقدات وايضا تنفيذ طلبات الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق.

وكان بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء، قد أبدى رغبته في التعاقد مع بيرسي تاو جناح فريق برايتون الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

نكشف ماذا حدث في الساعات الآخيرة في المفاوضات بين الأهلي وبرايتون لضم بيرسي تاو؟

اتفق النادي الأهلي على جميع الأمور الخاصة بالصفقة، حيث من المقرر أن يحصل فريق برايتون الإنجليزي على مليون و600 ألف دولار، وذلك بعد تمكن القلعة الحمراء من إقناع الفريق الإنجليزي من تخفيض المقابل المالي من 4 ملايين دولار خاصة في ظل اقتراب عقد اللاعب من الانتهاء.

وسوف يحصل فريق برايتون الإنجليزي على القسط الأول في الصفقة بقيمة 600 ألف دولار خلال الساعات القليلة المقبلة.

وسيحصل ايضا الفريق الإنجليزي على القسط الثاني وذلك بقيمة 500 ألف دولار بعد عدة أشهر، وبنفس القيمة على القسط الثالث في وقت لاحق.

اتفق النادي الأهلي مع بيرسي تاو المحترف الجنوب أفريقي في صفوف فريق برايتون الإنجليزي، على التوقيع لمدة 3 سنوات.

وسوف يحصل بيرسي تاو في الموسم على مليون و200 ألف دولار، وذلك بعد موافقة اللاعب على إلغاء الزيادة السنوية مقابل حصول على مليون و200 ألف دولار خلال فترة الـ3 مواسم التي سوف يرتدي خلالها اللاعب القميص الأحمر، وذلك بعد أن فرض اللاعب بعد المطالب المالية الكبيرة للانتقال إلى القلعة الحمراء في البداية مثل وضع زيادة سنوية بقيمة 10% وغيرها من الأمور المالية الآخرى، قبل أن يتراجع عن مطالبه بعد تدخل موسيماني وإقناعه بأهمية خطوة ارتداء القميص الأحمر.

وهناك استقرار من جانب جهاز الكرة في النادي الأهلي وتحديدا لجنة التخطيط والجنوب أفريقي بيتسو موسيماني على خطوة تأجيل الإعلان والكشف عن الصفقات الجديدة إلى نهاية الموسم الحالي، وذلك من أجل الاستقرار على الأسماء التي سوف تغادر قائمة الأجانب.

ويراهن بيتسو موسيماني على نجاح صفقة بيرسي تاو، في ظل قدرته على اللعب في الجناحين الأيمن والأيسر وتحت رأس الحربة بالإضافة إلى مركز المهاجم الوهمي.

-طارق يحيى يتحدث عن تفويت الإسماعيلي ويؤكد: مواجهات الأهلي المتبقية أصعب من الزمالك

أكد طارق يحيى المدير الفني السابق لنادي الزمالك، أن الإسماعيلي لم يفوت مباراة القلعة البيضاء كما يحاول البعض ترديد ذلك، وقال طارق يحيى في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت “الإسماعيلي لم يفوت اللقاء وذلك بدليل اهدار عناصره أكثر من فرصة هدف محقق أمام المرمى”.

وأضاف “الزمالك هو الأقرب لحصد لقب الدوري في الموسم الحالي، وأرى أن المواجهات المتبقية للأهلي في الدوري تعتبر أصعب من الزمالك”.

وتابع “الأهلي سيجد صعوبة في مباراة طلائع الجيش بعد أن خسر الآخير أمام سموحة ومن الصعب خسارته للمرة الثانية، وسيجد الأهلي ايضا صعوبة أمام المصري البورسعيدي حيث سيكون من الصعب الفوز عليه”.

وزاد “مواجهة الزمالك أمام وادي دجلة ستكون صعبة، ولكن بعد ذلك سيكون موقف الزمالك أمام البنك الأهلي والإنتاج الحربي قد اتضح”.

وواصل “أرى أن الزمالك عليه الحذر ايضا من المواجهات المتبقية، حيث قد ترغب لاعبي الأندية في الفرق المتبقية أن تظهر امكانياتها من أجل تسويق أنفسهم والانتقال إلى أندية آخرى”.

واختتم “اختلف مع من ينتقد محمود جنش حارس مرمى نادي الزمالك، فهو يؤدي بشكل جيد، ويجب أن يحصل على الثقة كاملة في هذا التوقيت الصعب”.

 

شاهد أيضاً

الضربة القاضية.. كولر يباغت الترجي التونسي بـ3 أوراق نارية في نهائي دوري أبطال إفريقيا

تتجه جميع انظار الوطن العربي، إلى مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره الترجي …