fbpx
الجمعة , 17 مايو 2024

بعد شن حملة ضد الأهلي..شوبير يرد على تصريحات الغندور وعفيفي

أكد الإعلامي أحمد شوبير أن قرار تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، التي كان مقررا لها 28 ديسمبر الجاري، هو قرار الأمن واللجنة الثلاثية ليست لها علاقة وكانت تتمنى إقامته في موعده.

 

وقال أحمد شوبير “الأمن هو صاحب قرار تأجيل مباراة القمة، فالأهلاوية زعلانين وبيقولوا أن الأهلي في أحسن مستوياته وواخد بطولة أفريقيا ومحقق نتائج مميزة، والزمالكاوية شايفين أن التأجيل في مصلحة الأهلي لأنه عنده عمرو السولية وأفشة ورامي ربيعة وموسيماني كورونا وهيغيبوا عن القمة، بس أنا بقولكم أن موسيماني وثلاثي الاهلي هتكون مسحاتهم سلبية بالكتير يوم السبت”.

وأضاف شوبير: “ليه البعض مصمم يعمل أزمة ويثير التعصب بدون أي سبب، جدول الدوري الموسم اللي فات أول 10 مباريات للزمالك كانوا في القاهرة، الإتحاد ثم مصر للمقاصة ثم المقاولون ثم إنبي ثم بيراميدز ثم سموحة ثم الإنتاج الحربي وغيرهم، في الوقت اللي النادي الأهلي كان بيلعب فيه في أسوان مع أسوان في بداية الدوري، ثم واجه أسوان الزمالك المباراتين في القاهرة، هل حد اتكلم أو حد عمل أزمة وقتها، وللأسف البعض بينساق ورا اللي بيعمل ده دلوقتي بدون مايراجع، نادي الزمالك كبير ياجماعة ماينفعش اللي بيحصل ده”.

وتابع شوبير: “بالنسبة لعدم مواجهة الأهلي للإسماعيلي في الإسماعيلية، دا قرار الأمن وفى المقابل الإسماعيلي مش بيلاعب الاهلي في القاهرة بنفس المنطق، وموضوع أن الزمالك بيلعب في الإسماعيلية والأهلى لا، طيب السنة اللي فاتت الاهلي لعب مع أسوان في أسوان في المقابل الزمالك لعب المباراتين في القاهرة ومحدش أتكلم”.

وأوضح: “موضوع مباراة غزل المحلة، مسئولو المحلة نفسهم طلعوا أكدوا أنهم هم اللى طلبوا تغيير الملعب مع الاهلي، والأهلي وافق، كان ممكن الأهلي يرفض ويستغل الموقف علشان وميلعبش في المحلة، ولكن الأهلي وافق على نقل المباراتين، فمينفعش كل يوم ندور على حجة ومفيش عدالة وكلام غير صحيح”.

يذكر أن خالد الغندور، والإعلامي أحمد عفيفي، انتقادا اتحاد الكرة، بسبب عدم خوض النادي الاهلي مباريات في الدوري على ستاد الاسماعيلية وغزل المحلة، مثل باقي الأندية.

 

شاهد أيضاً

بعد تصريحات أحمد سليمان.. 3 أسماء أهلاوية ارتبط اسمهم بالانتقال إلى الزمالك

تحدث أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن الصفقات التي يرغب في ضمها من …