fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

بعد شهرين من الآن.. الأهلي يدعم صفوفه بصفقة تركي آل الشيخ

يحاول الجهاز الطبي لفريق كرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الدكتور أحمد أبو عبلة، سباق الزمن من أجل لاعبو الفريق المصابين وتأهيلهم للمشاركة في التدريبات الجماعية.


ونجح الجهاز الطبي بمساعدة الجهاز الفني على استعاده بعض اللاعبين المميزن، وهم محمود متولي، وبيرسي تاو، ومحمد الشناوي، مؤخرًا، لكن لا زال الثلاثي بدر بانون وأحمد نبيل كوكا في طور التعافي من إصابة كورونا.



واستعاد الأهلي جهود العديد من اللاعبين هذا الموسم، فضلًا عن استعادة المدافع محمد عبد المنعم، من فريق فيوتشر اف سي الذي كان مٌعار له حتى نهاية الموسم.



وقدم الأهلي أداء رائع في كأس العالم للأندية، واستطاع تحقيق الميدالية البرونزية للمرة الثانية على التوالي، بعد الفوز على الهلال السعودي بنتيجة كبيرة 4/0.



موعد عودة صفقة تركي آل الشيخ

وقبل مشاركة الأهلي في أول مباراة أمام مونتيري المكسيكي في دور ربع النهائي بكأس العالم للاندية، تلقى الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، صدمة كبيرة بإصابة الثنائي اكرم توفيق وعمار حمدي بقطع في الرباط الصليبي، وإصابة صلاح محسن بشرخ في مشط القدم، في احدى مباريات كأس رابطة الأندية.


ويعاني صلاح محسن، مهاجم الأهلي، من تجدد الإصابة بشرخ في القدم وحاجته للعلاج فترة طويلة قبل العودة للمشاركة في تدريبات فريقه الجماعية، ويحتاج اللاعب للعلاج لفترة علاج طويلة وخضوعه لعملية جراحية لتثبيت الشرخ في القدم.


وعلم موقع أخبار الأهلي Ahly News، من مصادر مقربه، أن لاعب الأهلي أجري عملية جراحية في مشط القدم، لكن الطبيب المعالج طالب بعدم الاستعجال في عودته للتدريبات أو مباريات، تجنبًا لعدم حدوث مضاعفات.


شاهد أيضًا.. تذبذب مستوى محمد شريف يجبر إدارة الأهلي على القرار الصعب.. تابع التفاصيل




وأكدت المصادر أن “محسن” يحتاج على الأقل شهرين للعودة مرة أخرى للتدريبات الجماعية ثم تحديد موعد المشاركة في المباريات، والتي قد تكون في شهر مايو القادم.



يذكر أن الأهلي تعاقد مع صلاح محسن لاعب انبي، لمدة 5 سنوات في يناير 2018، بمباركة المستشار تركي آل الشيخ، الذي كان الرئيس الشرفي للأهلي في ذلك الوقت ووزير الرياضة السعودية، في صفقة قدرت قيمتها بنحو 38 مليون جنيه.



وتوج صلاح محسن مع الأهلي  ببطولتين دوري ممتاز وكأس مصر وكأس السوبر الافريقى والسوبر المحلى بجانب التتويج بدوري الابطال الافريقى مرتين بالاضافة لبرونزية كأس العالم للأندية مرتين.

 

 

شاهد أيضاً

لماذا رفض محمد صلاح الرد على اتصالات ورسائل إبراهيم حسن؟.. “نتقابل هناك”

تعتبر العلاقة متوترة بشكل كبير بين محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم فريق ليفربول الإنجليزي، …