fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

بعد صدمة استغناء بيراميدز عن فتحي| موقف الخطيب من عودته..والصفقة القادمة للأهلي في مركز الظهير الأيمن

اقترب أحمد فتحي جوكر الأهلي السابق ولاعب بيراميدز الحالي ، من خطوة الرحيل عن الفريق السماوي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة .

ويعاني أحمد فتحي من الناحية الفنية بشكل كبير ، حيث يجلس على دكة البدلاء على حساب بعض العناصر مثل أحمد توفيق وعمر جابر ، وهناك عدم اقتناع من جانب المدرب الأرجنتيني أروابارينا بمستوى اللاعب ظل زيادة وزنه بشكل كبير بالإضافة إلى تقدمه في السن .

كما ابتعد أحمد فتحي عن حسابات الجهاز الفني لمنتخب مصر ، بقيادة حسام البدري خلال الفترة الماضية في ظل تراجع مستوى اللاعب بشكل كبير وتحديدا بعد الرحيل عن الأهلي في بداية الموسم .

وفضل الجوكر عرض بيراميدز المالي لضمه لمدة 3 سنوات مقابل 50 مليون جنيه عن التجديد للأهلي لمدة موسمين .

ورغم إجادة اللاعب المشاركة في أكثر من مركز مثل الظهير الأيمن والأيسر وخط الوسط والمساك ولكن يرى الأرجنتيني أروابارينا أن أحمد فتحي غير قادر على اللعب والمشاركة وهناك عناصر بالفريق تستحق الحصول على الفرصة عنه، كما افتعل الجوكر بعض الأزمات مع المدرب بسبب عدم المشاركة بالفترة الماضية .

-ماذا عن موقف إدارة الأهلي  حال استغناء بيراميدز عن اللاعب؟

تشير بعض المصادر إلى رفض مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب ، فكرة عودة أحمد فتحي من قريب أو بعيد خلال الفترة المقبلة وذلك بعض الطريقة التي رحل بها اللاعب عن الفريق في بداية الموسم بعد أن رفض التجديد رغم محاولات لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح.

وهناك ايضا قرار داخل إدارة النادي الأهلي ، برفض عودة أي لاعب من بيراميدز إلى القلعة الحمراء ، وذلك حتى يكون عبرة لأي لاعب يفكر في الرحيل عن الفريق بهذه الطريقة خلال المرحلة المقبلة .

-الصفقة القادمة للأهلي في مركز الظهير الأيمن

وكان بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي ، قد طلب من إدارة القلعة الحمراء التعاقد مع ظهير أيمن في الموسم الجديد ، وهناك اتجاه قوي من جانب إدارة الأهلي ، لحسم التعاقد مع كريم فؤاد الظهير الأيمن لفريق النجوم المعار إلى إنبي حتى نهاية الموسم .

وقرر أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي ، خلال الفترة الماضية الحصول على توقيعه وذلك تمهيدا لحسم الصفقة في نهاية الموسم الحالي في ظل اقتناع لجنة التخطيط باللاعب وامكانياته وقدراته على اللعب في الظهيرين الأيمن والأيسر .

 

 

شاهد أيضاً

في خطاب رسمي.. الأهلي يوجه طلب عاجل إلى كاف قبل مواجهة مازيمبي

توجه النادي الأهلي بطلب عاجل إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قبل المواجهة المرتقبة أمام …