fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

بعد صدمة مهند لاشين الزمالك يخسر صفقتين دفعة واحدة أمام الأهلي

خطف نادي فيوتشر اف سي، صفقة قوية وخطيرة من بين أنياب نادي الزمالك، والتي كان مسئولي القلعة البيضاء قاب قوسين أو أدنى من الحصول على توقيع اللاعب.

 

وحصل فيوتشر على توفيق مهند لاشين لاعب طلائع الجيش، في صفقة قيمتها 20 مليون جنيه لمدة 4 مواسم.

وقال محمد لاشين شقيق اللاعب ووكيله، في تصريحات لإذاعة ميجا إف إم، إن شقيقه لم يحصل على جنيه واحد من إدارة الزمالك، لافتًا إلى أنه عقد جلسة مع أمير مرتضى 3 مرات واتفقنا على كل شيء، ولكن كنا ننتظر إنهاء إدارة الزمالك الأمور بشكل رسمي مع طلائع الجيش ومن ثم يحدث التوقيع.

 

وأوضح أنه عقد جلسة مع الزمالك منذ أكثر من 70 يوما والمفاوضات لم تطور، لكن عرض القلعة البيضاء كان بعيدا للغاية عما حددته إدارة الجيش.

 

وأكد ان المفاوضات مع فيوتشر بدأت في يناير الماضي وتم الاتفاق على كل شئ، ثم تأجيل الصفة لنهاية الموسم بسبب موقف الفريق في الدوري، وحينما عقدت جلسة مع احمد دياب رئيس فيوتشر الأمور انتهت في جلسة واحدة وتم حسم الصفقة.

وعلم موقع أخبار الأهلي Ahly News، أن الزمالك خسر صفقة مهند لاشين، ومن المتوقع خسارة صفقات أخرى نهاية الموسم بسبب ضعف العروض المادية التي تقدم من القلعة البيضاء.

 

وأكدت مصادر أن الزمالك ينافس الأهلي وبيراميدز على ضم هشام صلاح ظهير أيمن الاتحاد السكندري، في الانتقالات الصيفية القادمة.

وأضافت المصادر أن الزمالك ليس لديه الأموال الكافية للمنافسة على ضم اللاعب، وسوف يكون وجهته الأقرب هي الأهلي أو بيراميدز.

وأشارت المصادر أن اللاعب قد يكون بعيدًا عن الزمالك الذي فتح باب المفاوضات مع حمدي النقاز لعودته من جديد، والذي رحل بسبب أزمة القيد.

والصفقة الثالثة، هو مفاوضات الزمالك مع محمد رضا “بوبو” وسط فيوتشر، لكن اللاعب رافض الانتقال للقلعة البيضاء ومتمسك ومرحب باللعب بقميص الأهلي.

وأفادت المصادر أن مسئولي الأهلي يراقبون اللاعب المرحب بالانتقال للقلعة الحمراء، لكنه لم يتم تقديم أي عرض رسمي حتى الأن.

شاهد أيضاً

3 أسماء تتصدر قائمة صفقات الأهلي في انتقالات الصيف.. اعرف التفاصيل

بدأت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في التحركات نحو التعاقد مع صفقات جديدة خلال …