fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

بعد صفعة الزمالك.. نتائج التصويت داخل الأهلي على قرار عودة رمضان صبحي

نقل رمضان صبحي جناح فريق بيراميدز إلى مجلس إدارة النادي الأهلي، من خلال بعض الوسطاء بقيامه برفض خطوة الانتقال إلى الغريم التقليدي نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك على أمل ارتداء القميص الأحمر مستقبلا.

-اقتراح بالتصويت ولكن

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي AhlyNews” أن أحد أعضاء مجلس الإدارة قد اقترح على المجلس التصويت على فكرة عودة رمضان صبحي من جديد إلى القلعة الحمراء، خاصة في ظل احتياج الفريق إلى خدماته من الناحية الفنية.


-اللاعب يتعهد حال الطلب


في الوقت الذي يتمنى خلاله رمضان صبحي العودة من جديد إلى القلعة الحمراء، وسبق له خلال فترة وجود شركة الكرة بالتعهد على العودة إلى الأهلي وإقناع إدارة بيراميدز بهذه الخطوة وذلك حال موافقة محمود الخطيب على تواجده من جديد بالقميص الأحمر.


-الخطيب يحسم الموقف

وحسم رئيس النادي الأهلي موقف رمضان صبحي، ورفض بشدة فكرة التصويت أو مناقشة الأمر في الوقت الحالي، وذلك لتجنب تعرض المجلس الأحمر إلى انتقادات حيث يرى أن الوقت غير مناسب لمناقشة ملف خاصة في ظل اعتراض شريحة كبيرة من جماهير القلعة الحمراء على هذه الخطوة.

يتم التصفح الآن..

على قدم وساق.. لماذا تصر إدارة الأهلي على تدمير “خليفة” عبد الله السعيد؟

التتش عملها معاه.. أول قرار من “العبقري” مارسيل كولر لمواجهة الأرضية اللعينة

المسكوت عنه داخل الأهلي| أزمة كبرى تستقبل مارسيل كولر “هل يندم على تولي المهمة؟”

قبل المشاركة الرسمية الأولى.. 3 ضربات موجعة تلاحق برونو سافيو مع الأهلي

الصفقات المتبقية للأهلي في الصيف.. الرهان على 4 نجوم جدد والحسم خلال ساعات

-اللاعب يرفض الزمالك

وكان رمضان صبحي قد رفض جميع محاولات أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة في صفوف نادي الزمالك، من أجل ارتداء القميص الأبيض، وذلك بعد محاولة إغراء اللاعب بالدعم الجماهيري والإعلامي حال قيامه بهذه الخطوة، وقرر رمضان صبحي البقاء مع بيراميدز، وذلك على أمل العودة مستقبلا إلى القلعة الحمراء.

وقبل انتقال رمضان صبحي إلى صفوف فريق بيراميدز من بوابة هيدرسفيلد الإنجليزي، لعب النجم الملقب بالعفيجي بالقميص الأحمر 110 لقاء وتمكن من تسجيل 24 هدفا في حين صنع 21 هدفا، وحقق رمضان صبحي بالقميص الأحمر 8 ألقاب بينما لم يحقق أي لقب مع فريق بيراميدز حتى الآن.

 

 

شاهد أيضاً

بطلب من أحمد سامي وبموافقة الخطيب| فرج عامر “يحسم” صفقة قوية من الأهلي مبكراً

يخطط فريق سموحة برئاسة فرج عامر لحسم صفقة قوية من النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات …