fbpx
السبت , 20 أبريل 2024
الأهلي
الأهلي

بعد ضربة صن داونز.. تعرف على مواجهات الأهلي الـ4 القادمة محلياً وأفريقياً

تعادل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر مساء أمس السبت إيجابياً أمام نادي ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي بهدفين لمثلهما ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وفشل النادي الأهلي في تحقيق أول انتصار له بالبطولة الإفريقية هذا الموسم بعد الخسارة أيضاً في الجولة الثانية أمام نادي الهلال السوداني بهدف دون رد خلال اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب “الجوهرة الزرقاء” بالعاصمة السودانية الخرطوم.

ويحتل النادي الأهلي المرتبة الثالثة بترتيب مجموعته الثانية ببطولة دوري أبطال أفريقيا برصيد نقطة واحدة في حين يتربع صن داونز على عرش الصدارة برصيد 7 نقاط يليه نادي الهلال السوداني برصيد 6 نقاط.

وينتظر الأهلي 4 مواجهات قوية على مستوى المحلي والإفريقي عقب التعادل مع صن داونز الجنوب إفريقي يأتي في مقدمتها ملاقاة نادي الداخلية ببطولة الدوري المصري الممتاز.

الأهلي وصنداونز.. كيف ينجح كولر في إيقاف "الزحف البرازيلي"؟ | سكاي نيوز  عربية

وسيواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي منافسه نادي الداخلية يوم الثلاثاء المقبل الموافق 28 فبراير الجاري في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن مباريات الجولة الـ20 من بطولة الدوري المحلي.

وسيلتقي الأهلي أمام القطن الكاميروني في المباراة المؤجلة من الجولة الأولى يوم السبت الموافق 3 مارس المقبل في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة على ستاد “الأهلي وي السلام” والسابعة بتوقيت مكة المكرمة.

وسيغادر الأهلي بعد ذلك إلى بريتوريا لملاقاة نادي صن دوانز بطل جنوب إفريقي في الجولة الرابعة ببطولة دوري أبطال أفريقيا يوم السبت الموافق 11 مارس في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة والرابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وسيحل بعد ذلك الأهلي ضيفاً ثقيلاً على نظيره نادي الاتحاد السكندري على ملعب “الإسكندرية ” يوم 13 مارس القادم في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

أخبار الأهلي .. تعرف على موقف برونو سافيو من المشاركة مع الأهلي أمام صن  داونز | المصري اليوم

ويحتل النادي الأهلي المرتبة الأولى بترتيب جدول الدوري المصري الممتاز برصيد 40 نقطة من 16 مباراة خاضها حتى الأن حيث فاز في 12 مباراة وتعادل في 4 مناسبات ولم يخسر في أي لقاء.

واكتسح النادي الأهلي في اخر مبارياته ببطولة الدوري المصري الممتاز قبل مواجهة صن دوانز الجنوب إفريقي نظيره نادي أسوان بثلاثية نظيفة في الجولة التاسعة عشر من مسابقة الدوري العام والتي جمعت الفريقين على ملعب الأخير حيث أحرز الأهداف الثلاثي محمود كهربا وأحمد عبد القادر ومحمد مجدي أفشة.

شاهد أيضاً 

عقب التعادل أمام صن داونز.. شوبير يفتح النار على ثلاثي الأهلي ومارسيل كولر

” مستغرب من أمرين”.. وائل جمعة يفتح النار على كولر بعد التعادل أمام صن داونز

كولر يوضح سبب التعادل أمام صن داونز.. ويكشف مفاجأة عن ركلة الجزاء المٌهدرة

قرار عنيف من مارسيل كولر بعد تعادل الأهلي أمام صن داونز.. ماذا فعل؟

” من المٌخطئ؟”.. نكشف سر تسديد محمد هاني ركلة الجزاء أمام صن داونز

بتعادل مخيب الأهلي يقتنص نقطة أمام صن داونز بدوري أبطال إفريقيا

موقف الأحمر يتأزم.. ترتيب مجموعة الأهلي بعد التعادل أمام صن دوانز

شاهد أيضاً

قناة مفتوحة تعلن نقل لقاء الأهلي ومازيمبي.. والخطيب يهدد كاف والمنافس

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد مازيمبي الكونغولي، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، أكثر ما …